اقرأ مع عباس العقاد.. "أفيون الشعب" الرد على كارل ماركسوكيل اللاعب: عبد الرحمن مجدي تلقى عرضا للمعايشة مع أياكسبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينعضو إدارة الأهلي السابق يكشف كيف أخفى هاني سعيد من الزمالك لمدة أسبوعبرشلونة يمطر شباك فياريال برباعية ويواصل ملاحقة ريال مدريدفينجادا يوضح حقيقة عروض الزمالك.. موقفه من تدريب الأهليالزمالك: لدينا 3 مصابين بفيروس كورونا.. وننتظر نتيجة بامبو الإثنين"إمكانية إلغاء تجمع أكتوبر".. مصراوي ينشر كواليس اجتماع البدري مع اتحاد الكرةالبدري يتابع جميع المحترفين: أكثر جاهزية من المحلييناتحاد الكرة يستقر على زيادة عدد البدلاء لـ 9 لاعبين وقرار بشأن المسحةمحمد غدار يكشف سبب رحيله عن الأهليكيف تؤمن على مشروعك الصغير وتحصل على 30 ألف جنيه تعويضا«الشوربجي».. المهندس الذي صنع «قصة نجاح» بمواجهة الديون.. وتبرع بـ«خطة إصلاح» لتعميمها بالمؤسسات القومية"الاقتصاد ببساطة" يكشف كيف ساهم برنامج الإصلاح فى تقليل تداعيات كوروناقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة بالقدس لاعتقال شاب فلسطينىأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و63 وفاةشروط وطرق التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017الرعاية الصحية تعلن إعادة تفعيل خدمة الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونا

دفن جثمان متوفى بكورونا بمقابر قرية محلة أبو على بالمحلة

   -  

انتهى فريق الطب الوقائي بمديرية الصحة بالغربية، من دفن جثمان مواطن مقيم قرية محلة أبو علي مركز المحلة، بعد وفاته داخل الحجر الصحي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

كانت مديرية الصحة قد انتهت من تغسيل جثمان المتوفي وتكفينه وفقا للاشتراطات الصحية، وتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة لقرية محلة أبو علي واستقبل الجثمان فريق من الطب الوقائي بالإدارة الصحية أول المحلة، وتواجد الشرطة برئاسة العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، وتم تشييع جثمان المتوفي ودفنه بمقابر عائلته، وتطهير وتعقيم المقابر.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور أحمدالبرعى مدير مستشفى كفر الزيات العام الحجر الصحي، خروج دفعة أخرى من مصابي كورونا وعددهم 8 حالات من الحجر الصحي، بعد تعافيهم من فيروس كورونا.

كان المصابون قد تم عزلهم بالحجر الصحي بعد ثبوت إيجابية إصابتهم بالفيروس، وخضعوا للعلاج المكثف لمدة 14 يوما ثم تم إجراء تحليل للعينات الأولى والثانيه وتحولت إصابتهم من ايجابيه لسلبية.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن توزيع كعك العيد على الأطقم الطبية والمرضي والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة