«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كوروناتنسيقية شباب الأحزاب: بدأنا العمل على انتخابات الشيوخ قبل جائحة كورونافي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتمفتى الديار: كل ما نحتاجه هو الالتجاء إلى الله سبحانه وتعالى.. فيديوزعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق يكشف تفاصيل ومهام "الشيوخ"عبدالله المغازي: النظام التركي في مرحلة حرجة بسبب الضغوط الداخلية والخارجية.. فيديوإحنا في ضهركم | رسالة محمد الباز للقوات المسلحة على السوشيال ميدياالإفتاء: ارتداء الكمامة تنفيذ تكليف شرعى بالحفاظ على حياة الإنسانعمرو محمود ياسين: مسلسل ونحب تاني ليه حقق فكرته بشكل جيدالري تكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة.. فيديوالإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: تدل عن الإنسان المهموم بوطنه وأبنائه ورعيتهأسامة نبيه يكشف موعد سفره إلى السعودية لتولي قيادة نادي الشعلةقناة مجانية تذيع مباراة ريال مدريد و ألافيس في الدوري الإسبانيبنزيما يتقدم لريال مدريد على ألافيس في الدوري الإسباني.. فيديوتوقف لقاء ريال مدريد وألافيس بسبب إصابة الحكمريال مدريد يتقدم على ألافيس بهدف في الشوط الأول.. فيديوسبورتينج لشبونة يفوز على كلارا.. وجيماريش يخسر من جيل فيسنتي في الدوري البرتغالياخبار الزمالك | يعلن عن عدد إصابات كورونا.. موعد ظهور الصفقة السوبر.. والكاف يصدم الابيض بشأن نادي القرن

جونسون يعلن عن انخفاض حاد لوفيات كورونا في بلاده

-  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون - صورة أرشيفية

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عن تسجيل 118 وفاة جديدة بفيروس كورونا في بلاده، خلال آخر 24 ساعة مقابل 282 وفاة أمس، لتصبح حصيلة ضحايا الوباء 36793 حالة.

وشدد جونسون، أثناء مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد، على أن المملكة المتحدة تحرز «تقدما جيدا» في المعركة ضد الفيروس الذي يسبب مرض «كوفيد-19»، محذرا من أن هذا التقدم مرحلي والهدف يكمن الآن في خفض معدل الإصابة حتى مستوى الصفر.

وتابع: «ندحر الفيروس!».

وأعلن رئيس الوزراء عن نية حكومته السماح للتلاميذ في السنوات الدراسية بين الأولى والسادسة بالعودة إلى المدارس اعتبارا من أول يونيو القادم.

وأعرب جونسون عن خيبة أمله إزاء التنافس بين بعض الدول من أجل المعدات الطبية وغيرها، مؤكدا أن لندن تسعى إلى أن يكون هناك نهج دولي أكثر تنسيقا تجاه الجائحة.

وتطرق إلى تطوير لقاح ضد فيروس كورونا، مؤكدا أن المملكة المتحدة تنوي عقد مؤتمر بهذا الشأن في يونيو، وتابع: «هناك مؤشرات على أننا سنحصل على لقاح حتى نهاية العام الجاري».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    16,513
  • تعافي
    4,628
  • وفيات
    735
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة