القبض على شخصين لاتجارهما في مخدر الهيروين بالبساتينضبط مصنع كمامات طبية بدون ترخيص بالقطاميةالقبض على شخصين لاتجارهما في أدوية مجهولة المصدر بالسلام4 جهات ترسم ملامح الموسم الكروي الجديد في السعوديةعبر الفيديو كونفرانس.. أشرف صبحي يشهد الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي الأول للتسويق والاستثمار الرياضيفي عيد ميلاده الـ 37.. شريف إكرامي صاحب 18 بطولة والدورى 7 مراتحال الفوز على نابولي.. برشلونة يواجه الفائز من تشيلسي وبايرن ميونخ في ربع نهائي أبطال أوروباقرعة دوري الأبطال.. الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد يواجه المتأهل من مواجهة يوفنتوس وليونقرعه ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.. أتلانتا الإيطالي يواجه باريس سان جيرمانقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه لايبزيجالكاف ينتظر إعلان الكاميرون الإجراءات الاحترازية.. تفاصيل جديدة بشأن مباريات دوري أبطال إفريقياتعرف علي مواجهات ربع ونصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبامواجهات نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد.. مواعيد مباريات ربع نهائي أبطال أوروباالتعليم العالي تنفي غياب إجراءات تعقيم المدن الجامعية لتسكين طلاب الفرق النهائيةهل يتم توقيع غرامات مقررة على سيارات "تريبتك" رغم أزمة كورونا؟تعرف على حقيقة استيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالزراعة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحتعرف على حقيقة نقل تبعية المحاجر البيطرية والمجازر للهيئة القومية لسلامة الغذاءوزير الطيران المدني: الإجراءات الاحترازية في المطارات تتم بأحدث الوسائل والكاميراتبطل العالم في كمال الأجسام: بدأت من الصفر.. ومستعد للبطولة المقبلة.. فيديو

مستشار بالبيت الأبيض: التوظيف الكامل لن يعود قبل الخريف وانتخابات 2020

   -  

قال أحد كبار المستشارين الاقتصاديين بالبيت الأبيض إن مستوى التوظيف الكامل الذى كان موجودا قبل أزمة كورونا، قد لا يعود حتى الخريف المقبل ، قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

وأبلغ كيفين هاسيت برنامج حالة الاتحاد في CNN أنه يتوقع ارتفاع معدل البطالة إلى "أكثر من 20 في المائة في مايو" ، مضيفًا أنه قد لا ينخفض ​​إلى أقل من رقم واحد إلا بحلول الخريف.

وقال "النهوض من البطالة سيكون شيئا يعود ببطء أكثر". "أعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل من ذلك ، لكنك ستبدأ من رقم في العشرينات وأنت في طريقك إلى أسفل ، وبطبيعة الحال ، لا يمكنك العودة إلى العمل الكامل بحلول سبتمبر أو أكتوبر. إذا كان هناك لقاح في يوليو ، وبالطبع هذا أكثر تفاؤلا من الواقع."

في وقت سابق من هذا الشهر ، أفاد مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل أن معدل البطالة الوطني قد ارتفع إلى 14.7 في المائة – وهى نفس المستويات التي شوهدت آخر مرة خلال أعماق الكساد الكبير - مقارنة بـ 3.5 في المائة في فبراير قبل أن يتسبب كوفيد19 في توقف البلاد.

ومع ذلك ، وبسبب الطرق الخاصة التي تحسب بها وزارة العمل معدل البطالة ، بالإضافة إلى مشاكل جمع البيانات والتصنيف ، فقد يكون الرقم الحقيقي مرتفعًا بنسبة 23.6 في المائة ، وفقًا لأحد الحسابات ، حسبما أفادت وكالة أسوشيتد برس.

كشفت البيانات الفيدرالية يوم الجمعة أن معدلات البطالة وصلت إلى مستويات قياسية في 43 ولاية الشهر الماضي ، مع تجاوز الرقم في هاواي وميشيجان ونيفادا 20 في المائة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة