وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يبحثان استخراج الأملاح من بحيرة قارونالتضامن تبدأ صرف مساعدات نقدية ضمن برنامج كرامةضبط 201 عبوة دواء و 6500 جرعة تحصين دواجن مخالفة فى حملة بالشرقيةالتموين: صرف 57 % من مقررات شهر يوليو حتى الآنالزراعة تعلن تنفيذ 120 مدرسة حقلية لمحصول الأرز والذرة بـ3 محافظاتالصحة: قبول الطلاب بعد المرحلة الإعدادية بمدارس التمريض دون التقيد بالسنانطلاق دورتين لأئمة باكستان وبنجلاديش بمنظمة خريجى الأزهر عبر الفيديو كونفرانسبعد مد العمل بالمواعيد الاستثنائية.. تعرف على أوقات زيارة قصر البارون وأسعار التذاكروزارة الرى: انتهينا من تطهير وتدبيش 1706 كم بالترع بتكلفة 4.8 مليار جنيهرابطة العالم الإسلامى والإفتاء الإماراتية ينظمان المؤتمر العالمى "فقه الطوارئ"كاتي بيري تثير السخرية بحملها بعد تأجيل حفل زفافها بسبب كوروناهيثم شاكر في عيد ميلاده: 37سنه ستر وكرم كبيرالجمعه.. حفل لفرقة القومية للموسيقى الشعبية بطلعت حربغداً.. عرض فرحة ضمن مبادرة"اضحك_فكر_اعرف"بالصور.. بيت المسرح يستعد لاستقبال جمهور الليلة الكبيرة والبخيلالليلة.. مشروع روح يحيي حفلا بساقية الصاويبتكلفة 500 مليون جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء المرحلة الثانية بمحطة صرف عرب المدابغالأولى على مستوى الجمهورية.. بدء المرحلة التجريبية لتفعيل الخدمات الإلكترونية بالقاهرةبمركزي أبوتيج والفتح.. محافظ أسيوط: تكثيف العمل بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولةمحافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددا من المشروعات بتكلفة 300 مليون جنيه

أصغر شيف في العالم.. قصة "رضيع" يتابعه أكثر من مليون شخص على "انستجرام"

   -  

 رغم صغر سنه، وعدم تجاوزه العام والنصف، إلا أن الطفل الرضيع "كوبي" بات من مشاهير ونجوم مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، ليصبح أصغر شيف في العالم، ويتابعه عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" أكثر من مليون متابع، يراقبون صفحته " Kobe Eats" للاستمتاع بالدروس التعليمية التي يوجهها الطفل لمتابعيه.

ويُعرف الطفل نفسه على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستجرام" بأنه يحب "الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ، وينشر العديد من مقاطع الفيديو له أثناء تحضير الطعام، حيث يساعد في إعداد وتحضير الأكل، إلى جانب القليل من التذوق للطعام الذي يتم إعداده.

 وتقول والدته آشلي ويان، لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية، أن مقاطع الفيديو بدأت كوسيلة لمشاركة حماس ابنها في المطبخ مع الأصدقاء والعائلة، مضيفة :"يعد الطبخ واحدا من الأشياء العملية الكثيرة التي يقوم بها كوبي في المنزل. وهو شخصية تحب الحركة، لذا قررت تسجيل مقاطع الفيديو لمشاركتها في الأصل مع الأصدقاء والعائلة".

وأضافت :"تم إطلاق صفحة Kobe Eats  على انستجرام مع نهاية فبراير. كان لديه حوالي 200 متابع حتى 15 أبريل ثم قفز عدد المتابعين إلى 100 ألف ثم 200 ألف ثم 500 ألف.. بالتأكيد لم نتوقع ذلك".

وأضافت والدته آشلي ويان ووالده كايل أنهما يحبان سماع ورؤية أن يرسم ابنهما الرضيع الابتسامة على وجوه الكثيرون في جميع أنحاء العالم، خاصة في وقت تشتد الحاجة إلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I LOVE @hormel.pepperoni and i’m so excited to team up with the brand to bring great pizza to all my new friends! Today I am demo'ing a cast iron skillet pizza recipe created special for me! You can find the recipe at @hormel.pepperoni or in my story! ** GIVEAWAY CLOSED** CONGRATS @mat.young1 Not only that, I'll be giving away a Hormel Pepperoni pizza-making kit and a six-month supply of pepperoni to one of you today. No reposting or tagging friends necessary, simply follow the instructions below! - 1. Follow @kobe_yn & @hormel.pepperoni - 2. Comment below with your favorite pizza toppings, starting with #hormelpepperoni of course! - This contest is in no way sponsored by, administered, or associated with Instagram, Inc. By entering, entrants confirm they are 13+ years of age, release Instagram of responsibility, and agree to Instagram's term of use. Entries close 11:59PM Central Time on Wednesday 5/20/2020. Winner will be chosen at random by Pickerist and posted here by EOD Thursday 5/21/2020. #sponsored #ad

A post shared by KOBE EATS (@kobe_yn) on

وتضيف والدته "إنه يجعلنا نشعر وكأننا نفعل شيئًا صحيحًا كآباء لتربية طفل لديه القدرة على جعل أي شخص يبتسم بمجرد الضحك! نتلقى دائمًا رسائل من الأشخاص تقول كيف تكون شخصيته تنتقل للأخرين.. كما أن الفيديوهات شجعت الآباء على اصطحاب أطفالهم إلى المطبخ والجلوس وتناول الطعام كعائلة ، وهو أمر بالغ الأهمية في منزلنا".

7
1
5
6
2
3
4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة