بيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكرملخص وأهداف فوز برشلونة على فياريال برباعية في الدوري الإسباني.. فيديوالزمالك يغري أوباما بـ 10 ملايين جنيه لتمديد عقده خوفًا من انتقاله إلى الأهليالأهلي يرفض عرضا من إنبي بقيمة 3 ملايين جنيه لتجديد إعارة محمد شريفماينفعش يدخل الأهلي تاني.. الغزاوي: حسن حمدي رفض كافة الضغوط لعودة الحضريالأهلي ينهي الصفقة السوبر والإعلان عنها خلال أيام.. فيديوبورتو يكتسح بيلينينسيش.. وريو أفي يخسر من جيل فيسنتي في الدوري البرتغاليعماد فتحي: اقتربت من العودة للتدريبات الجماعية.. فيديورئيس اتحاد اليد: لم نتراجع عن استئناف النشاط.. وقرارنا يتماشى مع توجهات الدولة.. فيديوتقييم تريزيجيه بعد خسارة أستون فيلا أمام ليفربول بالدوري الإنجليزيمهاجم المصري على طاولة بيراميدز.. فيديوالقبض على فتاة "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحةاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةبدء التقديم لمرحلة الدراسات العليا بـ"تمريض عين شمس"أخبار الفن.. لفتة طيبة من سعد لمجرد بعد رحيل رجاء الجداوي.. وصية ملكة الأناقة قبل وفاتهاالصحة: اليوم أعلى نسبة تعافٍ بين المصابين بـ فيروس كوروناالخرطوم: قدمنا شرحا لأثر سد النهضة على السودان.. وتواصل الاجتماعات مع المراقبين غداأهم الأخبار.. الرئيس يستعرض خطط تأمين الحدود مع ليبيا.. مقتل قائد بارز في الجيش التركي.. وزير الإعلام يروى تجربته مع فيروس كوروناالسعودية تنشر البروتوكولات الخاصة بموسم الحج لهذا العاممقتل رجل بالرصاص أمام مركز اقتراع في جمهورية الدومنيكان

في أول أيام عيد الفطر .. فريق طب المنصورة يتوجه لمستشفى العزل بتمى الأمديد

   -  
مستشفى العزل بتمى الأمديد

انطلق اليوم الأحد، ومع أول أيام عيد الفطر المبارك، فريق طبي من كلية الطب، لمستشفى الحجر الصحي بـ"تمى الأمديد"، للمشاركة بالخدمة الطبية والتعاون مع الفرق الطبية بوزارة الصحة في دعم المصابين ب فيروس كورونا .

وقال الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، إن هؤلاء جنود مصر البواسل الذين اختاروا التصدي للفيروس القاتل بإرادتهم الحرة، وبوازع إنساني لتقديم رسالتهم الإنسانية لمعاونة زملائهم في وزارة الصحة، وتقديم الدعم الطبي للعمل على شفاء المصابين بالفيروس، ويخوضون حربا من نوع مختلف ضد انتشار مرض اجتاح العالم.

وانطلق الفريق الطبى بحضور رئيس الجامعة، والدكتورة نسرين عمر عميد كلية الطب، تحت إشراف الدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية ويستمر عمل الفريق لمدة 14 يوما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة