جوله تفقديه لنائب محافظ البحر الأحمر بمدينة سفاجًاصور.. نجاح تركيب شرائح بعظام مصاب كورونا فى الأقصرحملات مكثفة علي المحلات التجارية والعامة بمرسى علممتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر الآلي بمدينة سفاجاتعافي 6 حالات مصابة بكورونا من الطاقم الطبي بأسوانوفاة ممرضة داخل الحجر الصحى بتمى الامديد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونامدير إدارة الكلى بصحة بنى سويف يعلن إصابته بفيروس كوروناصور.. نائب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مستشفى صدر 23 يوليو بالخانكةنائب مدير صحة الأقصر تتفقد العمل بمستشفى الحمياتمحافظ كفر الشيخ: توعية 67 ألفا و926 مواطناً بكفر الشيخ بخطورة الختانبالأرقام.. طاهر محمد طاهر يقتحم قائمة "الأغلى محليا" في الأهليالشناوي يعلق على تجديد تعاقده مع الأهليطاهر محمد طاهر.. لن يبكي هذه المرة بقميص الأهليانتهت – كريستال بالاس (2) - (3) تشيلسي.. فوز عصيب لكتيبة لامباردالتشكيل – أوبا ولاكا يقودان أرسنال.. وفاردي أمل ليستررقم قياسي جديد لركلات الجزاء في الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ليس الأكثر استفادةمباشر – أرسنال يواجه ليستر سيتيالتشكيل - رونالدو وإبراهيموفيتش وجها لوجه.. ميلان برباعي هجومي وإيجوايين يعوض ديبالالا وجود لمفاجأة لندنية جديدة.. تشيلسي ينتصر على كريستال بالاسحجازى متقال رجل كرتونى فى كليب جديد بعنوان "لاغى الناس"

الدفاع الجديدي: الأهلي سلمنا نصف نسبتنا من انتقال أزارو.. وسنتجه لـ فيفا" ضد الزمالك

   -  
وليد أزارو - حميد أحداد
كشف عبد اللطيف مقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي أن فريقه استلم نصف النسبة من صفقة انتقال وليد أزارو من الأهلي للاتفاق السعودي.

وقال رئيس الدفاع الحسني الجديدي: "الأمور جيدة بخصوص علاقتنا مع الأهلي".

وأضاف في تصريحاته مع صحيفة (هسبورت) المغربية "لم نجد أي مشاكل في استلام نسبتنا من صفقة انتقال أزارو كما ينص العقد".

وأردف "الأهلي سلمنا نصف المبلغ وخلال الأيام القليلة المقبلة سنتوصل بالمبلغ المتبقي".

وينص الاتفاق المبرم بين الدفاع الحسني الجديدي والأهلي المصري في 2017 على أن يحصل النادي المغربي على نسبة 20% مقابل انتقال أزارو لأي فريق.

وهو نفس الشرط الذي يتواجد في عقد حميد أحداد مع الزمالك، ولكن ، وفقا لتصريحات رئيس النادي.

وأكمل مقتريض حديثه قائلا: "راسلنا الزمالك أكثر من مرة لصرف نسبة إعارة أحداد إلى الرجاء، غير أن الفريق المصري لم يتجاوب معنا".

وتابع "ولذلك قررنا التوجه إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" لاستلام المستحقات".

وانتقل أحداد معارا من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة