حلمى عبد الباقى يعود بأغنية "ناسيك ازاى" على اليوتيوب خلال أيامنجم النادي المصري يكشف موعد عودته بعد شفائه من الرباط الصليبيموعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسبانيسمير كمونة: تفاهم مجلس الأهلي مع "فايلر" وراء تجديد عقدهإبراهيم سعيد: الأهلي والزمالك فى تحدي صعب أمام الوداد والرجاءكمونة: عودة الدوري فى مصلحة الكرة المصريةالنادي المصري: تلقينا عرض رسمي من بيراميدز لضم محمود واديهشام نصر يكشف كواليس عودة منافسات كرة اليدطبيب الزمالك: فوجئت بإعلان نتائج فحوصات كورونا قبل تسلمها بشكل رسميوكيل عبدالرحمن مجدي : أياكس أمستردام فاوض الإسماعيلى بشأن اللاعبفينجادا يكشف سر فشل شيكابالا في الاحتراف في الدوري البرتغاليالأكثر ازدحاما بالكاريبى.. جزيرة محرومة من التباعد الاجتماعى رغم كورونا.. صورالقبض على أسرة بالعراق ينتمي جميع أفرادها لـ«داعش»مقتل شخصين وإصابة 8 في إطلاق نار على ملهى ليلي في الولايات المتحدةبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكرملخص وأهداف فوز برشلونة على فياريال برباعية في الدوري الإسباني.. فيديوالزمالك يغري أوباما بـ 10 ملايين جنيه لتمديد عقده خوفًا من انتقاله إلى الأهليالأهلي يرفض عرضا من إنبي بقيمة 3 ملايين جنيه لتجديد إعارة محمد شريفماينفعش يدخل الأهلي تاني.. الغزاوي: حسن حمدي رفض كافة الضغوط لعودة الحضريالأهلي ينهي الصفقة السوبر والإعلان عنها خلال أيام.. فيديو

عزل 6 أسر خالطت ممرضا توفى بكورونا في الشرقية بينهم سائق نائب برلمانى

   -  

كلفت مديرية الصحة بالشرقية، لجنة من الطب الوقائى، بعملية دفن موظف من قرية الرحمانية مركز أبو كبير، توفى متأثرا بفيروس كورونا أثناء خضوعه للعلاج بمستشفى العزل بفاقوس، ذلك طبقا لتعليمات وزارة الصحة، وهو يعمل ممرضا بعيادة طبية خاصة للدكتور محمد حبيب عضو مجلس النواب عن دائرة أبوكبير، وتقرر عزل 6 أسر مخالطة ويقطنون شارع واحد بينهم سائق النائب.

ونفى مصدر مسئول بمديرية الصحة ، لـ "اليوم السابع" ، اصابة الدكتور محمد حبيب عضو مجلس النواب ، مؤكد انه بحالة جيدة .

أوضح أن حسن الهادى حبيب يعمل ممرض بالعيادة الخاصة، له شقيق توفى اكبر يدعى فريد الهادى توفى فى استقبال مستشفى الأحرار ، بعد ظهور علية علامات سخونية و ضيق تنفس ، قبل خضوعة لتحليل pcr ، الذى يحدد الإصابة ، بذلك تمت عملية الغسل و الدفن بطريقة طبيعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة