تأخيرات متوقعة بحركة القطارات اليوم.. القاهرة - أسوان 75 دقيقةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالرى تؤكد إحالة 5066 محضر تعدى على نهر النيل للنيابات العسكريةالجريدة الرسمية تنشر قرارات رئيس الوزراء بإعتبار عددا من المشروعات منفعة العامةبروتوكول تعاون بين "اتحاد عمال مصر وملتقى الحوار للتنمية" للتدريب والتوعيةبدء آخر امتحانات الثانوية التقليدية السبت للطلبة المؤجلين بعذر قانونىمصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5700 راكب اليومالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةشكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشتشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفينمباريات الخميس.. 9 مواجهات في الانتظارالمالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عامالأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"

وكالة العمل في ألمانيا: تكاليف دعم تخفيض أوقات الدوام ستتجاوز 30 مليار يورو

-  
تظاهرات في المانيا

أشارت تقديرات الوكالة الاتحادية للعمل في ألمانيا إلى أن التكاليف المخصصة لدعم العاملين الذين تقلصت أوقات دوامهم بسبب جائحة كورونا ، ستتجاوز 30 مليار يورو بحلول نهاية العام الحالي.
وفي تصريحات لصحيفة "تاجس شبيجل" الألمانية تنشرها غدا الإثنين، قال ديتلف شيله، رئيس الوكالة:" عندئذ سيتعين على الحكومة الاتحادية أن تقدم المساعدة".
وأوضح شيله، أن الوكالة لم تدفع حتى الآن سوى 5ر2 مليار يورو فقط لإعانات العاملين الذين تقلصت أوقات دوامهم، وأرجع ذلك إلى أنه لم يتم إعداد الحساب الخاص بالكثير من الشركات بعد.
وتلقت الوكالة إخطارات بتقليص أوقات دوام أكثر من عشرة ملايين عامل في ألمانيا بسبب جائحة كورونا ، وتتوقع الوكالة أنه ليس جميع من تقدم بطلب للحصول على هذا الدعم، لديهم الحق فعليا في الاستفادة من هذا الدعم.
تجدر الإشارة إلى أن الوكالة لديها احتياطي بالمليارات في الوقت الراهن، لكنه من غير المؤكد ما إذا كان هذا الاحتاطي سيكفي للتخفيف من تداعيات الوباء بالنسبة لسوق العمل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة