110 حالات.. ارتفاع عدد متعافي فيروس كورونا فى مستشفى صدر قنا"جومانة" و"كريم".. خروج أصغر مصابين من مستشفى العزل بتمى الأمديد عقب شفائهما⁩ضبط مصنع مخللات بدون ترخيص ومخالفات عدة اليوم فى حملة تموينية بأجا بالدقهليةصدارة المجلة العلمية لكلية الطب البيطري جامعة المنصورة في تقييم المجلات المصرية والمحلية بالمجلس الأعلى للجامعاتبعد 4 أيام من حادث شاطئ النخيل.. فض تجمعات للمواطنين بالشاطئ واستمرار جهود البحث عن الطفل الغريق المتبقيمنها التونة.. 6 أطعمة صحية تتحول إلى "سامة" عند تناولها بكثرةانطلاق محاضرة الإعداد النفسي للاعبي الأولمبياد الخاص بمشاركة 13 دولة عربيةأجاى وجيرالدو يفاجآن الأهلى بهذا الطلب قبل عودة الدورىصراع في الوسط وحوار أفريقي على ملعب التتش بمران الأهلي.. صورفيديو.. لومالا يبدأ مرحلة التأهيل من جراحة الغضروف فى بلجيكامران الإسماعيلي.. فقرة تأهيلية للشامي.. والتدريب على العرضيات والتسديداتكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيهل تدفع المنتخبات الوطنية ضريبة تلاحم الموسمين بالدوري المصري؟شاهد.. جنش وساسي وطارق حامد يوجهون رسالة لجماهير الزمالك "تحت الماء"من فعلها أفضل؟!.. استفتاء لجماهير الأهلى عن " قفزة الهواء"حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 / 7 / 2020تحويلات مرورية بعد حريق «الإسماعيلية الصحراوي».. وعمليات تبريد لمنع تجددهالنائب العام يأمر بالتحقيق في حريق «الإسماعيلية الصحراوي»تأجيل محاكمة العضو المنتدب لـ«إيجوث» بـ«الكسب غير المشروع» إلى 14 سبتمبر«خنقتها ودفنتها أسفل المنزل».. مقتل طفلة على يد زوجة أبيها في الإسماعيلية

البدري: كوكا من أفضل المهاجمين الدوليين.. سيبقى دائما في خططي

   -  
كوكا - أولمبياكوس
تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن أحمد حسن "كوكا" مهاجم المنتخب وأولمبياكوس اليوناني مشيرا إلى "هو أحد أبنائي المفضلين".

كوكا انتقل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من سبورتنج براجا البرتغالي إلى أولمبياكوس اليوناني، والأخير يحق له التوقيع معه بشكل نهائي في حالة دفع 2.5 مليون يورو.

وقال البدري عن كوكا: "أعتقد أنه من الأفضل لـ كوكا البقاء مع أولمبياكوس".

وأوضح خلال حواره مع شبكة (نوفا سبورتس) اليونانية والذي تحدث من خلاله عن كوكا، "أولمبياكوس فريق كبير بكل تأكيد، وشاهدت لهم بعض المباريات. أعتقد أن كوكا يمتلك فرصة كبيرة بتحقيق أهدافه خلال مسيرته مع أولمبياكوس".

ويرى مدرب منتخب مصر "أزمة كورونا أثرت على كافة اللاعبين، ولكن الأمر سيكون أصعب على كوكا لأنه عاد مؤخرا من إصابة طويلة ولم يشارك إلا في مباريات قليلة".

وأضاف "أتمنى استئناف الدوري اليوناني في أقرب فرصة".

ما رأيك في موهبة كوكا؟ سؤال أجاب عنه البدري قائلا: "كانت هناك أزمة في مركز المهاجم في مصر ولعدة سنوات لم نصل لأي حل، ولكن الأمور اختلفت الآن".

وتابع "كوكا واحد من أفضل المهاجمين الدوليين من وجهة نظري. تحدثت معه وأعلم تماما مدى طموحه مع أولمبياكوس".

وأكمل حديثه قائلا: "أثق في كوكا كثيرا لأنه يجتهد دائما ويعمل بجد".

واستمر "كوكا أحد أبنائي المفضلين ودائما سيبقى في خططي مع منتخب مصر".

وأشار "استدعيت كوكا في المباريات الأخيرة ولكن بعد ذلك توقف كل شيء بسبب كورونا ونحن جميعا ننتظر عودة النشاط الرياضي من جديد".

وأتم "باب المنتخب مفتوح دائما لأي لاعب يمتلك حافزا كبيرا ويعمل بجد، مثل كوكا. باب المنتخب دائما مفتوح له".

كوكا صاحب الـ 27 عاما شارك في 15 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل 5 أهداف والصناعة مرة.

على المستوى الدولي، لعب كوكا 25 مباراة بقميص منتخب مصر ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.

ولعب كوكا أول مباراة للمنتخب تحت قيادة حسام البدري، والتي انتصر فيها الفراعنة وديا على بوتسوانا، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن مواجهتي تصفيات إفريقيا.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة