أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديومساحة 211 فدانا.. داليا أيمن: إنشاء أكبر مدينة للمعرفة بالشرق الأوسط متخصصة فى مجال تكنولوجيا الاتصالتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل التوتر.. فيديو100 لوحة مصرية .. "بنات بحرى" رائعة محمود سعيداستمرار التقديم لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية حتى 19 يوليو84%من القراء يؤيدون تقنين الاستيراد العشوائى لتعزيز الطلب على المنتج المحلىطقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحرى.. والعظمى بالعاصمة 35 درجةنهى عابدين مع كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" بمسلسل "إلا أنا""أبيض وردى" اسم مبدئى لحكاية جميلة عوض بمسلسل "إلا أنا"بعد إعلانه اعتزال التمثيل مؤقتًا.. الجمهور يبحث عن لطفي لبيبأخبار الفن| بـ الفيديو .. لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني .. ياسمين صبري تتصدر تويتر لهذا السبببعد تصريحات محمد وزيري الجريئة.. الجمهور يطارد هيفاء وهبيخالد النبوي يتصدر تريند تويتر.. اعرف السببفايلر يبحث مع عبد الحفيظ وديات الأهلي بعد مواجهة سموحةكورونا في 24 ساعة| ارتفاع وفيات كورونا واكتشاف 29 بؤرة جديدة في الصينمصدر بـ"الكهرباء" يوضح المدة الزمنية لتنفيذ المقايسة وتوصيل العداد الكوديافتتاح السيسي لـ "الأسمرات 3" وعدد من المشروعات القومية أبرز عناوين الصحفبـالفيديو .. لطفي لبيب يكشف سبب إبتعاده عن التمثيل

مبروك عليك لقب نادي القرن.. أحمد بلال يسخر من لافتة الزمالك

   -  
لافنة نادي القرن - أحمد بلال

سخر أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، من لافتة " نادي القرن"، التي وضعها مجلس إدارة نادي الزمالك فوق مقر النادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، وضع خلال الأيام الماضية لافتة كبيرة في مقر النادي مكتوب عليها: "نادي الزمالك.. نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وقال أحمد بلال في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك":" لأ أفهم ماذا يفعل نادي الزمالك، مطالبات نادي الزمالك بتتويجه بلقب نادي القرن، كان أمرا مثيرا، لكنه مثيرا للضحك".

وتابع:" من الصعب أن يتكلم أحد على شيئ عفا عليه الزمن، نحن نتحدث في أمر مر عليه 20 عاما، كنت أحد كباتن النادي الأهلي وقت تتويجه بلقب نادي القرن، والنادي الأهلي احتفل وقتها ولم يشكك في هذا الأمر".

وأضاف:" أقول لنادي الزمالك، مبروك عليك نادي القرن الأفريقي، لافتة الزمالك تذكرني بفيلم العتبة الخضراء لإسماعيل ياسين.

وواصل:" ما يحدث شيئ مضحك، لكن لن نمنع الزمالكاوية من الاحتفال بنادي القرن، أقصد لافتة نادي القرن، لن يكون هناك أي نوع من أنواع الحزن بالنسبة لنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة