سامح حسين: مؤمن بمقولة وراء كل رجل ناجح امرأة.. والاستقرار الأسري عامل مهمسامح حسين: العند زي الصوت العالى.. والست العنيدة تبقى ست ضعيفةرجل وطني.. عبد القادر شهيب: الفريق العصار حمل روحه على كفه لحماية مصر.. فيديونوفر الدعم النفسي.. القومي للمرأة: ارتفاع عدد شكاوى الفتيات من التحرشبرلماني: الشهيد المنسي قدم بطولة خالدة يذكرها التاريخ بحروف من نور.. فيديوحلمي النمنم: أفكار الإرهاب والإخوان تتوافق مع الإسرائيليين.. فيديوخبير اقتصادي يتوقع انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة.. فيديوبعد كورونا.. برنامج الأوبرا لاستئناف نشاطها يتضمن حفلات لـ محمد منير وعمر خيرت.. فيديوأحمد موسى في ذكرى ملحمة البرث: هيفضل يوم تاريخي وعندنا أسود في كل مكان.. فيديوأحمد موسى يسخر من تخبط في وسائل الإعلام التركية والقطرية بشأن ضرب قوات روسية في الجفرة.. فيديوفيديو.. النيابة تكتب فصل جديد في قصة أحمد بسام زكىالزمالك ينتهى من إجراء المسحة الطبية الثانية..والنتيجة غداًماذا قدم طاهر محمد طاهر مع المقاولون قبل انتقاله للأهلى؟.. أرقامالأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمةأسوان يجري المسحة الثالثة للكشف عن كورونا بالمركز الأوليمبيشبانه فى لايف اليوم السابع يكشف عن وجه جديد في قائمة أبوريدة الانتخابيةالمسحة الثالثة فى دجلة تكشف إصابة 6 حالات بكورونا و 3 مخالطينطه إسماعيل عن الفارق بين رمضان صبحي وطاهر طاهر : العفيجي ميتقارنش بحد ؟أمير توفيق بعد تجديد عقود الشناوي وسعد سمير: "من أكتر اللعيبة المخلصين"ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج زيت الطعام بالقليوبية

وفاة سيدة وابنتها بـ«حبوب الغلة» بعد طردهما من منزل الزوجية بالبحيرة

-  
حبة الغلة السامة

أقدمت سيدة فى مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة على الانتحار وتوفيت ابنتها بالتسمم نتيجة تناولهما حبوب الغلة بعد رفض الزوج عودتها وابنتها إلى منزل الزوجية وحرمانها من ابنيها.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى، بوصول «ليلى. ش» ٢٩ سنة، ربة منزل، والمقيمة لدى أهلها فى نطاق المركز، وابنتها «ريهام»، عمرها عامان، إلى المستشفى العام جثتين هامدتين نتيجة تناولهما قرصين لحبوب حفظ الغلال السامة.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، تشكيل فريق بحث، برئاسة العقيد هانى صبحى، مفتش المباحث، وقرر أشقاء المتوفاة بوجود خلافات بين المجنى عليها وزوجها، وأنهم توجهوا بها إلى منزل زوجها وأبنائها الثلاثة، للصلح بينهما، إلا أن الزوج رفض عودتها وطردها بصحبة ابنتها واحتجز نجليهما، وأخبرها أنه سيقوم بتطليقها عقب انتهاء أجازة العيد.

وتوصلت التحريات إلى أن ذلك أصاب المجنى عليها بحالة نفسية سيئة، غافلت على إثرها أسرتها وتناولت حبة حفظ الغلال السامة، وأعطت ابنتها حبة أخرى، حتى عثر عليهما أشقاء الزوجة جثتين هامدتين داخل حجرتها أثناء محاولة إيقاظها للإفطار آخر أيام شهر رمضان.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى حوش عيسى المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولى أحمد راجح، وكيل النائب العام، التحقيق بإشراف المستشار مصطفى الشرقاوى، مدير نيابة حوش عيسى، وقرر المستشار محمد شلبى، المحامى العام لنيابات وسط دمنهور الكلية، تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    16,513
  • تعافي
    4,628
  • وفيات
    735
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة