لمنع انتشار الأمراض.. الخدمات البيطرية تقدم نصائح ذبح الأضاحى334 إجراء لمواجهة تداعيات كورونا.. مدبولي: ضخ 10 مليارات جنيه كاعتمادات إضافية لدعم قطاع الصحةنائب وزير الزراعة: 30% حجم مساهمة الإنتاج الحيواني بـ الناتج الزراعي.. ونكتفي ذاتيا من الدواجن والبيضنقيب المحامين لشباب المهنة: الأمل معقود عليكم لإعادة هيبة المحاماةوزيرة التخطيط: لأول مرة زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% فى قطاعات الصحة والإسكان والصرف الصحي والاتصالات والتعليمبرأسمال 2 مليار جنيه.. وزير المالية: صندوق لضمان وتحفيز الاستهلاك لدفع عجلة الاقتصاد المصريمصادر بمطار القاهرة: ألف دولار غرامة على شركات الطيران غير الملتزمة بالإجراءات.. و 5 دول تطلب فحص كورونا للمسافريننقيب المحامين يصدر قرارًا بضم «حنا» لعضوية لجنة العلاجنقيب المحامين: آن الأوان لإجراء انتخابات النقابات الفرعيةالتخطيط: رصد 100 مليار جنيه لمبادرة تحفيز الاستهلاك الخاص ودعم المنتج المحليكورونا ولعنة الـ 19.. مشاهد عكرت صفو تتويج ليفربول بـ"بريميرليج"مباشر.. أستون فيلا0-0 كريستال بالاس.. تريزيجيه أساسيمصراوي ينشر شهادة توثيق الأهلي لعلامة" نادي القرن" ورخصة تجديد الحماية حتى 2028تحرك جديد من محمود الخطيب ضد "فيديو" مرتضى منصوروولفرهامبتون يقسو على إيفرتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزيهواوي تطلق أكبر مسابقة للمطورين فى الشرق الأوسطلجنة التعاون الأفريقى باتحاد الصناعات تعقد ندوة تعريفية بالتعاون مع أفريكسيم بنكمؤشرات البورصة المصرية خضراء بأولى جلسات الأسبوع.. ورأس المال يربح 10مليارات جنيهقبل وبعد ..العشوائيات من خطر محقق لحياة كريمة على الأرضرئيس شركة "ميتالكو" بقطاع الأعمال: خفض سعر الغاز يزيد التنافسية والصادرات

يا خطافة الرجالة.. هبة عبد الغنى تروى كواليس فرصة تانية

   -  
هبه عبد المغنى

قالت الفنانة هبة عبد الغنى إن دورها في مسلسل فرصة تانية حدثت عليه اختلافات كبيرة بين الجماهير، وهذا الشيء أسعدها.


وأضافت الفنانة هبة عبد الغنى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مع الإعلامية خلود زهرانى، أن المشاهدين كانوا متفاعلين مع الشخصية.


وأشارت إلى أن هناك بعض التعليقات جاءت على الشخصية مثل: "يا خطافة الرجالة"، وعلى الجانب الآخر هناك من بدأ يتعاطف معها.


وأكدت أن تفاعل الجمهور كان قويا ولافتا للنظر، لافتة إلى أن إدوارد قام بأداء رائع على عكس المعتاد من أدواره الكوميدية التى تعودنا عليها إلى شخصية قيادية ومسئولة وهادئة طوال الوقت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة