محافظ الإسكندرية: تشميع 39 مقهى ومحلا.. وإلغاء نسبة الـ25% حال استمرار عدم الالتزاممحمد عواد: عودة الدورى قرار دولة وليس "كورونا عواد"عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان يكشف تفاصيل واقعة تحرش وقعت قبل 4 سنواتلجنة مكافحة كورونا: رفع الحظر لم يؤثر فى عدد الإصابات حتى الآن والمعدلات ثابتةعميد فنون جميلة حلوان عن منشور التحرش: فتحنا تحقيقاً فى الواقعةنادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالبمدير منظومة الشكاوى الموحدة: تعاملنا مع كل الشكاوى ونتواصل مع جميع الجهات المعنيةأستاذ باطنة بنيوجيرسى: ريمديسيفير ليس مبهرا وجهود قياسية للحصول على لقاح كورونا"ضع سؤالا تمنيته وأجب عليه".. أستاذ بآداب حلوان يكشف وضعه سؤالا مختلفا بالامتحانوكيل وزارة الصحة بالشرقية لـ"أصحاب المخابز": خلو عندكم ضميرحظك اليوم الأحد 5/7/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توتر مع الشريكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 5/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمروض الحيوانات دين شنايدر يحتفل بأول زئير لشبل في محميته بجنوب إفريقياغدا.. المتهمون بقتل طفلة الطالبية يجرون معاينة تصويرية للجريمةالعثور على جثة سائق توك توك مبلغ بغيابه ملقاة داخل زراعات القصب بسوهاجالمعمل الكيماوى يحدد مصير متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة بالسيدةضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتياتميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيواتحاد الكرة: ظهور حالات إيجابية في مسحة الزمالك.. وهذا ما ينقص إعلان جدول الدوريطاهر: سعيد بمفاوضات الأهلي مع المقاولون لضمي واهتمام فايلر بي

«اجري يا شيخ محمد».. الحقيقة وراء هروب شيخ من الشرطة حافي القدمين (فيديو)

   -  
أزهرى يجرى من الشرطة في الدقهلية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بالدقهلية، مقطع فيديو، يظهر شخص يرتدى زي أزهرى ويجري وخلفه عدد من المواطنين ويخرج من فيديو أصوات تقول «اجرى يا شيخ».

وأكد معلقين أن «الشيخ كان يصلى العيد بالقرب من مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية وهرب عندما حضرت الشرطة».

وقالت مصادر بمديرية الأمن إن «الشاب الذي يجرى وهو يرتدى زي أزهري، راسب إعدادية، وليس شيخا أزهريا، وإنه يقرأ في المقابر بمقابل مادى».

وأضافت المصادر أن «الطالب يدعى (محمود. م. أ)، 14 سنة، راسب إعدادية وكان في المقابر يقرأ القرآن بمقابل مادى، وفور رؤيته لدورية من شرطة بمركز نبروه فر هاربا خوفا من القبض عليه لمخالفته قرار الحظر وإغلاق المقابر وفقا لقرار رئيس الوزراء».

وأكدت المصادر أنه تم تحديد الطالب وعنوانه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر بمديرية الأمن إن الشاب الذي يجرى وهو يرتدى زى أزهري «راسب إعدادية وليس شيخا أزهريا وأنه يقرأ في المقابر بمقابل مادي».

وقالت المصادر «الطالب يدعى ( م. م. أ)، 14 سنة راسب إعدادية، وكان في المقابر يقرأ القرآن بمقابل مادى وفور رؤيته لدورية من شرطة بمركز نبروه فر هاربا خوفا من القبض عليه لمخالفته قرار الحظر وإغلاق المقابر وفقا لقرار رئيس الوزراء».

وأشارت المصادر إلى أنه تم متابعة ساحات الصلاة والمساجد قبيل موعد صلاة العيد وحتى الساعات الأولى للصباح لمنع وجود أي تجمعات ومنع صلاة العيد تنفيذا لتعليمات وزارة الأوقاف ورئيس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس الكورونا وتم توجيه دوريات متحركة للمرور بالشوارع الرئيسية والمقابر والساحات لفض أي تجمعات وتلاحظ وجود بعض الأهالى بمدخل المقابر بنبروه وتم صرفهم ومنعهم من دخول المقابر وفوجئت الدورية بشخص يخرج من المقابر يرتدى ملابس الازهر ويجرى هاربا.

وأكد أنه تم تحديد الطالب وعنوانه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

وأكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف أنه تم نشر مفتشى الأوقاف بجميع المساجد والساحات لمتابعة التزام الجميع بمنع اقامة صلاة العيد ولم نرصد أي مخالفات في الاماكن الرسمية والمعتمدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    16,513
  • تعافي
    4,628
  • وفيات
    735
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة