طارق العربي: وزارة البيئة أصدرت دليلا استرشاديا للتخلص من مخلفات كورونا.. فيديو150 لقاحا يتم تجربتها.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف آخر تطورات علاج كوروناأبرز قضايا التوك شو.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىانخفاض حاد بمستوى نهر الفرات بسوريا واتهامات تواجه تركياأجمل النساء الملكيات على مر التاريخ.. نفرتيتى والأميرة فوزية بينهنآدم ساندلر بالكمامة والجوانتي أثناء ممارسة كرة السلة بمفرده فى الشارع.. صورعلامة تجميل فرنسية صديقة للبيئة.. المكونات طبيعية والعبوات قابلة لإعادة التعبئةالأميرة بياتريس تسير على خطى هارى وميجان وتبحث الاستقرار بإيطاليا"مينى فساتين".. نماذج مصغرة من مجموعة أزياء ديور الراقية.. صور وفيديوخبيرة ملكية: كيت ميدلتون تشبه الملكة اليزابيث أكثر من الأميرة دياناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 7/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأمومة.. فيلة تساعد ابنها فى عبور حاجز على الطريق فى الهند..صوروصفات طبيعية من الكركم للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشبابسلامتهم مهمة.. توقف حركة المرور لمرور بطة وابنيها في نيويورك.. فيديوحكة الشرج لدى الأطفال تشير إلى إصابة بهذا المرضصحة الوادى الجديد: تشغيل حميات الخارجة لاستقبال مرضى كورونا خلال يومينمحافظ جنوب سيناء يكرم رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمناسبة انتهاء عملهجمعية مجاهدى سيناء تعزى الرئيس والجيش والشعب فى وفاة الفريق العصارتشميع 5 محلات متنوعة الأنشطة ببني سويف خالفت مواعيد الغلقاحترس.. عقوبات تلاحق المصطافين وأصحاب الشواطئ فى زمن الكورونا

أمن الدقهلية عن فيديو هروب إمام بنبروه: يعمل جزاراً وفر لمشاهدة سيارة الشرطة

   -  

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، لـ "اليوم السابع"، أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، حول هروب أحد الشيوخ، يرتدي الزي الأزهري، بجوار الكوبري العلوي بنبروة، وتردد بأنه كان يحاول إقامة صلاة العيد، أن صاحب الواقعة يقرأ القرآن على المقابر.

وأكد  المصدر أن صاحب الواقعة هو طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري يدعي محمود م ، ويعمل بمحل جزارة داخل مدينة نبروة، ومعروف عنه قيامه بقراءة القرآن الكريم على المقابر فى المناسبات.

وأوضح أنه حال ارتداء الزي الأزهري بجوار كوبري نبروة العلوي،  وبمجرد أن شاهد سيارة الشرطة فر هاربا دون أي مطاردة من رجال الشرطة له، كما تبين عدم وجود أي تجمعات داخل مدينة نبروة أوساحات لصلاة العيد، و لم يتم رصد أي مخالفات بهذا الشأن، ولم يتم تحرير أي محاضر، لعدم وجود أي مخالفة به،

كانت وزارة الأوقاف أقرت إلغاء صلاة عيد الفطر بالساحات، مؤكدة أنه سيتم بث صلاة عيد الفطر لمبارك من مسجد السيدة نفيسة، رضي الله عنها، بحضور 20 مصليا تحددهم وزارة الأوقاف، ويلقي الخطبة الشيخ يسرى عزام، أحد أئمة الوزارة المتميزين.

وعممت وزارة الأوقاف، منشورا على المديريات الإقليمية، حول ضوابط عيد الفطر المبارك، وتشغيل التكبيرات عبر مكبرات الصوت بالمساجد، على جميع الأئمة التواجد بمساجدهم من فجر يوم العيد ولحين الانتهاء من نقل تكبيرات العيد من إذاعة القران الكريم عبر مكبرات الصوت بالمساجد ومن يخالف ذلك يتحمل المسئوليه كاملة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم تطبيق العقوبات التي أقرها رئيس الوزراء بشأن التجمعات أمام أو داخل  المساجد وقرارات الأوقاف بشأن عقوبات المخالفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة