النيابة تبدأ التحقيق مع بسام زكي في الاتهامات المنسوبة إليه بالتحرشرئيس الوزراء العراقى يجدد رفضه للاعتداءات التركية المتكررة على بلادهوزيرة التضامن: طفرة فى المعاشات الفترة المقبلة.. واستمرار التقدم لـ"تكافل وكرامة"الرى: خلال 9 سنوات مدة مفاوضات سد النهضة لم يتم التطرق إلى حصص المياهمجلس الوزراء يستجيب لحالة عم عاطف ويجرى له جراحة بعد حواره مع اليوم السابعوزيرة التضامن: 60 مليار جنيه زيادة فى المعاشات فى العام المالى الجديدالأزهر للفتوى يحدد 9 توصيات للحد من ظاهرة التحرش.. ويؤكد: سلوك عدوانىنبيلة مكرم: لا توجد توجهات ضد العمالة المصرية وكل ما يتردد محاولات للوقيعة بين الشعوبوزيرة التضامن: نولى اهتماما كبيرا بقطاع الرعاية الاجتماعية.. وتسهل شروط كفالة الأطفالوزيرة التضامن: رئيس الوزراء أصدر قرارا لتسهيل شروط كفالة الأطفال للأسربرلماني: هناك خلط في تنفيذ القرارات الخاصة بالعقارات المخالفةبرلماني: الدولة منحت الصناعة والتجارة أولوية ساهمت في تحقيق نهضة اقتصاديةوزيرا التنمية المحلية والإسكان يتابعان مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي برأس البر21 ألف شكوى في 30 يومًا.. مدبولي يُتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدةمواعيد متناسقة.. "الوفد" يشيد بجدول انتخابات مجلس الشيوخ66 يومًا حتى إعلان النتيجة.. كل ما تريد معرفته عن انتخابات مجلس الشيوخ (فيديوجرافيك)الكنيسة تكشف موقفها من إعادة فتح باقي إبراشيات الجمهوريةللحد من دهس المواطنين.. "نقل النواب" تقترح التوسع في إنشاء مسارات خاصة بالمشاةبايرن ميونيخ يحقق الثنائية المحلية بتتويجه بكأس ألمانيااتحاد الكرة: ما يقرب من 27 حالة بـ كورونا في الأندية.. وأخطرنا الزمالك بنتائج المسحة

محافظ الجيزة: أعداد الإصابات بكورونا مرتفعة ونسعى للخروج بأقل عدد خلال العيد.. فيديو

   -  
أثنى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على استجابة المواطنين والتزامهم المنازل وعدم وجود تجمعات بمناطق الكورنيش والحدائق، بالتزامن مع غلقها، مطالبهم باستمرار الإلتزام للحد من إصابات فيروس كورونا.
 
واضاف محافظ الجيزة ل اليوم السابع، أن اعداد الإصابات بمحافظة الجيزة مرتفعة، ولكن هناك اجراءات مشددة لإلزام المواطنين على البقاء فى المنازل وعدم الخروج، والإلتزام بالإجراءات التى اتخذتها الدولة للخروج بأقل عدد من الإصابات خلال العيد.
 
حديث المحافظ لـ"اليوم السابع" جاء خلال جولته التى أجراها اليوم لتفقد الحالة الأمنية وتنفيذ اجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا ، ومنع التجمعات خلال العيد.
 
 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه نظرا لخروج المواطنين لزيارة القبور فى العيد مما ينتج عنه تجمعات قد تزيد من الإصابات بكورونا، تم منع التجمعات نهائيا بأى شكل من الأشكال خلال فترة العيد و غلق كافة الطرق المؤدية للمقابر والجبانات لمنع المواطنين من التجمع والزيارات خلال العيد مع استثناء حالات دفن الموتى، وذلك خلال الفترة من صباح يوم الأحد الموافق 24 مايو حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 29 مايو الحالي، وذلك منعًا للتجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.
 
واشار راشد إلى أنه تم التوجيه بمنع إقامة الملاهي الشعبية ورفعها في الحال مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين . 
 
وأوضح محافظ الجيزة، أنه تقرر غلق كورنيش النيل بكافة المناطق الواقع بنطاقها بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة مع رفع أية سيارة متواجدة بطرق الكورنيش لمخالفتها القرار الصادر بشأن غلق تلك الطرق وعدم السماح بانتظار السيارات بها وذلك حتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 30 مايو الجاري .
 
وشدد راشد على المسئولين بجميع القطاعات باتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على صحة المواطنين، مع متابعة تطبيق القرار بكل حزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة