السعودية تنشر البروتوكولات الخاصة بموسم الحج لهذا العاممقتل رجل بالرصاص أمام مركز اقتراع في جمهورية الدومنيكانمظاهرات في بنغازي دعما لحفتر ورفضا "للاحتلال العثماني" في ليبياالعربية: سقوط صاروخ داخل مطار بغداد الدوليالسودان: استمرار مفاوضات سد النهضة باجتماع بين المراقبين ووفود الدول الثلاث اليومتنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مبانٍ بالغربية خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق مخبز بطوخ دون خسائر بشريةاضبط مخالفة.. إلقاء القمامة على شاطئ بحر شبين بالغربية ينذر بكارثة بيئية (صور)محلية بنى سويف: تنفيذ قرار هدم جزء من عقار بحى الغمراوى لخطورته علي المواطنينتشييع جنازة أكبر معمر توفى إثر إصابته بفيروس كورونا بالبحيرةتحرير 27 محضر إشغالات متنوعة للكافيهات والمطاعم فى حملة بالمحلة الكبرى.. صورغلق وتشميع محلين لمخالفتهما مواعيد الغلق بطنطا.. صورصور.. سوق حضارى لأهالى بورفؤاد على مساحة 2000 متر للقضاء على العشوائيةعرض مسلسل «هوجان» على «الحياة»منى عبدالغني تبكي على الهواء بسبب رجاء الجداوي (فيديو)الحزن يُخيم على الوسط الفنى برحيل «أيقونة» الزمن الجميل43 يوماً فى مستشفى العزل بالإسماعيلية.. كورونا يهزم «رجاء»وداعا رجاء الجداوىأفلام هوليوود تهرب إلى نيوزيلندا بـ400 مليون دولارأسوان تُسجل 33 حالة إصابة جديدة بكورونا

الفيفا يهدد الرجاء المغربي بعقوبة قاسية

   -  
حميد أحداد لاعب الرجاء

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" نادي الرجاء المغربي بتوقيع عقوبة قاسية عليها، حال عدم سداد مستحقات لاعبه الكونغولي السابق ليما مابيدي، خلال 45 يوما.

وذكرت موقع " لو 360 سبورت" المغربي، أن الفيفا هدد نادي الرجاء المغربي بحرمانه من التعاقدات لمدة 3 مواسم وخصم نقاط من رصيده في مسابقة الدوري، حال عدم التزامه بدفع كامل مستحقات لميا مابيدي المالية، البالغة 2 مليون و750 ألف درهم خلال 45 يوما.

وأضاف الموقع، أن مابيدي سبق وأن حاول الاتصال ببعض مسؤولي الرجاء للوصول إلى حل بشأن أزمة مستحقاته الملية، إلا أن مسئولي الرجاء لم يردوا عليه.

ويعاني نادي الرجاء من أزمة مالية، بسبب، بسبب توقف النشاط الكروي مؤخرا في المغرب، بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن الرجاء هو منافس فريق الزمالك في الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أعلن الكاف مؤخرا، تأجيله لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة