في ليلة عودة الجماهير.. قمة نارية بين بايرن ميونخ وإشبيلية بـ كأس السوبر الأوروبيلقاء الفرصة الأخيرة.. تعاون "كارتيرون" يصطدم بالدحيل في دوري أبطال آسياخليفة فايلر في الأهلي.. شوبير: عماد النحاس الأقرب ومحمد يوسف البديلمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 تتصدر جوجلمي كساب توضح حقيقة رسالتها الأخيرة عن الظلموفاء عامر تشارك جمهورها صورة من إجازتها الصيفيةبإطلالة أنيقة.. مي سليم تبرز جمال ملامحها عبر انستجرام.. شاهدالغموض.. شاهد أحدث إطلالة لـ محمد رجببدون مكياج.. شاهد أحدث ظهور لـ نهى عابدينبصورة من القهوة.. هالة صدقي تستعيد ذكرياتها بأفلام الزمن الجميلتأخيرات متوقعة بحركة القطارات اليوم.. القاهرة - أسوان 75 دقيقةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالرى تؤكد إحالة 5066 محضر تعدى على نهر النيل للنيابات العسكريةالجريدة الرسمية تنشر قرارات رئيس الوزراء بإعتبار عددا من المشروعات منفعة العامةبروتوكول تعاون بين "اتحاد عمال مصر وملتقى الحوار للتنمية" للتدريب والتوعيةبدء آخر امتحانات الثانوية التقليدية السبت للطلبة المؤجلين بعذر قانونىمصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5700 راكب اليومالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةشكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاش

بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. الفيروس يهدد دينا الشربيني وعمرو دياب

-  
عمرو دياب ودينا الشربيني

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وقالت مصادر مقربه لـ"صدى البلد" أنهم أكتشفوا الإصابة أمس، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.



كانت الفنانة رجاء الجداوي أعلنت انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" الذي يعرض حاليا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وهناك إحتمالة كبيرة بإصابة الفنانة دينا الشربيني، بفيروس كورونا حيث جمعتهما العديد من المشاهد في مسلسل "لعبة النسيان"، كما إن هناك إحتمالة بإصابة عمرو دياب لتعامله مع دينا، وإصابة فريق عمل المسلسل من الممثلين و الكرو خلف الكاميرا.

ينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

اقرأ أيضا| بحبكم أوي .. رجاء الجداوي بصحبة أبطال مسلسل لعبة النسيان


يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة