"زدت 4 كيلو في خدودي".. راشد الماجد يعلق على وزنه في الحجر المنزلينجوى كرم تروج لحفلها الغنائي "أون لاين"رامي جمال يوجه نصيحة لجمهوره: "حكمة ربنا إننا لسه مكملين"محافظة سوهاج: إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةجلسات الحظ.. «السمسمية».. فن وتراث في أفراح الغردقة.. الرشندي يكشف أساطيره وأهم نجومهشحن 6000 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيدوسط إجراءات احترازية.. توريد 129 ألفاً و787 طن قمح في المنوفيةمحافظ القليوبية يتابع الالتزام بالحظر وأعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبين القناطر.. صورفض سوق الخميس الأسبوعي بطوخ خوفا من كورونا.. صوربعد تحسن حالتهم.. تحويل 4 مصابين بكورونا من عزل العجمي إلى «أبو قير»حفاظا على المظهر الحضاري.. حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين في مطروحمحصول مبشر بالخير.. وكيل تموين القليوبية يعلن توريد 151 ألف طن قمحلخدمة مرضى كورونا.. تطوير مستشفى الحميات بالوادي الجديدالثقة تزداد يوما بعد يوم.. "اليوم السابع" يصل لـ9 ملايين متابع على تويتربعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع المجموعة الطبية لمواجهة كورونا" بنبنى لبكرة".. فيديوهات تعريفية بأبرز خدمات الإنتاج الحربىالتنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى فى تراخيص البناء والإزالة الصورية للمخالفاتاعرف نتيجة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها بنسبة نجاح 99.71 %من السبت ولمدة 15 يوما.. حظر التجول يبدأ من الثامنة مساء لـ 6 صباحاطرح سردين مجمد بـ20 جنيها للكيلو في منافذ المجمعات الاستهلاكية والرنجة 32

نيويورك تايمز تنشر أسماء 100 ألف متوفى بـ"كورونا" بالصفحة الأولى تخليدًا لذكراهم

   -  

خلدت صحيفة نيويورك تايمز ضحايا وباء كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اقتراب حاجز الوفيات من عتبة الـ100 ألف حالة، بنشر أسماء المتوفين على متن صفحة كاملة فى عددها الصادر اليوم الأحد.

وعنونت الصحيفة صفحتها الأولى "وفيات الولايات المتحدة بالقرب من 100 ألف.. خسارة لا تحصى.. لم يكونوا ببساطة أسماء.. لقد كانوا نحن"

وتابعت، "لا يمكن للأرقام وحدها قياس تأثير كورونا على أمريكا، سواء كان ذلك عدد المرضى الذين عولجوا أو توقفت الوظائف أو قُطعت حياتهم، ومع اقتراب البلاد من علامة فارقة قدرها 100000 حالة وفاة يقضى ترامب يومه فى لعب الجولف في ناديه في فيرجينيا، بما في ذلك جورج كونواي زوج مستشارة البيت الأبيض كيليان كونواي".

ووفقا لآخر الأرقام بلغ عدد وفيات كورونا كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، 96610 حتي مساء السبت، وأن الولايات المتحدة لديها أكثر الحالات المؤكدة حول العالم.

وعلى الرغم من الوفيات المتزايدة طالب الرئيس الأمريكي بإعادة فتح أماكن العبادة للخدمات الشخصية، وتحدث عن المبادئ التوجيهية التى يتم إصدارها لـ "مجتمعات الإيمان".

كما أكد على موقفه حينما أجاب على سؤال خلال زيارته مصنع فورد في ميشيجان حول ما سيحدث للاقتصاد الأمريكي اذا بدأت موجة ثانية من إصابات كورونا في الولايات المتحدة بقوله: "نحن لا نغلق بلادنا"، وأضاف ترامب قائلا: "سنقوم بإطفاء الحرائق، ولن نغلق البلاد، ويمكننا إخماد الحرائق، سواء كان جمرة أو شعلة، وسنقوم بإخمادها، لكننا لا نغلق بلادنا ".

كان ترامب قد قال فى وقت سابق إنه قد يكون هناك "جمر" للوباء الذي يستمر في الولايات المتحدة بعد الصيف، لكنه أكد أنه سيتم القضاء عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة