الجمع بين دوائين للإيبولا والتهاب المفاصل فى تجربة جديدة على مرضى كورونارسميا - فولام يعلن إصابة 2 من لاعبيه بفيروس كوروناقائد واتفورد يتراجع ويقرر المشاركة في التدريبات بعد محادثات حكوميةأرسنال يضع لاعب برشلونة ضمن أهدافهأحمد شوبير يدعم شيكابلا على "تويتر"رد فعل برشلونة حول تصريحات المدير الرياضي لإنتر ميلان بشأن لاوتارو مارتينيزباريس سان جيرمان يقترب بشدة من ضم إيكارديالمحكمة الرياضية تطلب رئيس الكاف للإدلاء بشهادته في أزمة نهائي رادسمحافظ شمال سيناء: انشاء بوابة فحص طبى على مدخل مدينة العريشصور.. مدير نزل الشباب بالطود يعلن خروج 6 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونامجلس مدينة الغردقة: إزالة التعديات على أملاك الدولة بشارع الكهف ..صورتحول نتيجة تحاليل المدير الإداري لـ"صدر المحلة" وزوجته من إيجابية لسلبيةصور.. تعليم كفر الشيخ يسلم الدفعة الثانية من واقي الوجه لأطباء العزلشباب قرية المسلمية بالزقازيق يحتفلون بأحد جيرانهم متعافى من كورونافيديو..أطباء النجيلة للعزل يتعهدون بمواصلة علاج المرضى ويشكرون الدولة لدعمهممحافظ كفر الشيخ: ارتداء الكمامات بالمنشآت الحكومية والعامة والخاصة إلزامىمحافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجيستى لبيع الخضر والفاكهة.. صورضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق السوداءوزير التنمية المحلية: خطة عمل لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء بالمحافظات ..والإعلان عن التفاصيل قريبا"القابضة للمياه" تنشر "انفوجراف" لتوعية العاملين بالإجراءات الوقائية في أماكن العمل

النيابة تتسلم تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محل زيوت ومغسلة البحر الأعظم

-  

تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير المعمل الجنائى بشأن فحص الأدلة الجنائية التى تم جمعها من موقع الحريق الذى اندلع داخل محل زيوت ومغسلة بشارع البحر الأعظم في الجيزة، والذى أشار إلى أن سبب اشتعال النيران ماس كهربائى ولا وجود لشبهة جنائية.

جاءت مجمل أقوال الشهود لتؤكد أن النيران اشتعلت من بعد الساعة الـ8.30 مساءً عقب صلاة العشاء، وأنهم فوجئوا بدخان كثيف يخرج من مكان المحل الذى شهد الواقعة، بعدها فوجئوا بنيران كثيفة تخرج من نفس المكان، وتمتد لتشمل باقى أجزائه، فحاولوا السيطرة عليها باستخدام المياه، وطفيات الحريق الموجودة في بعض المحال التجارية المجاروة، ولكنهم فشلوا في ذلك.

وتابع الشهود، أنه أثناء محاولتهم السيطرة على النيران، أجرى بعض الأهالي اتصالًا بقوات الحماية المدنية، والتي حضرت على الفور وبدأت في التعامل مع النيران، وابعدت السكان عن محيط الحريق، لتتمكن من التعامل معه، واستمرت عمليات الإطفاء حوالى 3 ساعات حتى تم اخمادها بشكل كامل.

سيطرت الحماية المدنية بالجيزة، بعد 3 ساعات متواصلة من الجهود، على حريق هائل اندلع بمحل ومخزن زيوت ومغسلة بشارع البحر الأعظم بالجيزة، بعدما تمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات بدون وقوع اى إصابات.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل محل ومغسلة زيوت فى شارع البحر الأعظم، وانتقلت سيارات الإطفاء الى المكان وتمت السيطرة عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة