"زدت 4 كيلو في خدودي".. راشد الماجد يعلق على وزنه في الحجر المنزلينجوى كرم تروج لحفلها الغنائي "أون لاين"رامي جمال يوجه نصيحة لجمهوره: "حكمة ربنا إننا لسه مكملين"محافظة سوهاج: إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةجلسات الحظ.. «السمسمية».. فن وتراث في أفراح الغردقة.. الرشندي يكشف أساطيره وأهم نجومهشحن 6000 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيدوسط إجراءات احترازية.. توريد 129 ألفاً و787 طن قمح في المنوفيةمحافظ القليوبية يتابع الالتزام بالحظر وأعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبين القناطر.. صورفض سوق الخميس الأسبوعي بطوخ خوفا من كورونا.. صوربعد تحسن حالتهم.. تحويل 4 مصابين بكورونا من عزل العجمي إلى «أبو قير»حفاظا على المظهر الحضاري.. حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين في مطروحمحصول مبشر بالخير.. وكيل تموين القليوبية يعلن توريد 151 ألف طن قمحلخدمة مرضى كورونا.. تطوير مستشفى الحميات بالوادي الجديدالثقة تزداد يوما بعد يوم.. "اليوم السابع" يصل لـ9 ملايين متابع على تويتربعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع المجموعة الطبية لمواجهة كورونا" بنبنى لبكرة".. فيديوهات تعريفية بأبرز خدمات الإنتاج الحربىالتنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى فى تراخيص البناء والإزالة الصورية للمخالفاتاعرف نتيجة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها بنسبة نجاح 99.71 %من السبت ولمدة 15 يوما.. حظر التجول يبدأ من الثامنة مساء لـ 6 صباحاطرح سردين مجمد بـ20 جنيها للكيلو في منافذ المجمعات الاستهلاكية والرنجة 32

"بيل كلينتون" يكتب الروايات.. تعرف على الأعمال الأدبية لـرئيس أمريكا الأسبق

-  
يبدو أن الرئيس الأمريكى الأسبق "بيل كلينتون" قد تفرغ لكتابة الروايات، فهو يستعد، حاليا، لإصدار رواية بوليسية جديدة بعنوان "ابنة الرئيس"، كتبها مع المؤلف الشهير جيمس باترسون الذي سبق وتعاون معه في رواية "الرئيس مفقود" فى 2018، والتي تتمحور حول مخاطر الهجمات الالكترونية، وبيع منها أكثر من 3 ملايين نسخة.

وغرد باترسون معلقا: "العمل مع بيل كلينتون كان من أجمل إنجازات مسيرتى، وأنا سعيد جدا بالعمل معه مجددا".
ويتوقع أن يصدر الكتاب في يونيو 2021 وهو يتمحور حول رئيس سابق يريد الابتعاد عن الأضواء بعد خسارته المعركة الانتخابية لولاية ثانية إلا أنه يواجه "تهديدا وشيكا" يتعلق بابنته ما يرغمه إلى العودة إلى المعترك السياسي مجددا.

وكان كتابهما السابق "رئيس مفقود" يركز على حل لغز غامض فى البيت الأبيض، ويرصد قصة اختفاء رئيس أمريكى فجأة، وبالطبع الكتاب يعتمد على معلومات كلينتون عن تفاصيل المنصب من خلال تجربته، وتبدأ أحداث الرواية، عندما يقوم بعض "الأشرار" بالتخطيط لقيام بهجوم غير مسبوق على أمريكا.

 وقال الكاتب باترسون، إن هذه الرواية ستجعلك تشعر بمواجهة القرارات المستحيلة،  والإجهاد،  والمخاطر الموجودة فى عالم اليوم،  وأهمية الرئاسة الأمريكية.

 جدير بالذكر، أن كلينتون سبق وتعاون مع جيمس باترسون فى كتابة مذكراته، والتى جاءت بعنوان "حياتى" واحتلت قائمة الكتب الأكثر مبيعاً لعام 2004.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة