محافظ شمال سيناء: انشاء بوابة فحص طبى على مدخل مدينة العريشصور.. مدير نزل الشباب بالطود يعلن خروج 6 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونامجلس مدينة الغردقة: إزالة التعديات على أملاك الدولة بشارع الكهف ..صورتحول نتيجة تحاليل المدير الإداري لـ"صدر المحلة" وزوجته من إيجابية لسلبيةصور.. تعليم كفر الشيخ يسلم الدفعة الثانية من واقي الوجه لأطباء العزلشباب قرية المسلمية بالزقازيق يحتفلون بأحد جيرانهم متعافى من كورونافيديو..أطباء النجيلة للعزل يتعهدون بمواصلة علاج المرضى ويشكرون الدولة لدعمهممحافظ كفر الشيخ: ارتداء الكمامات بالمنشآت الحكومية والعامة والخاصة إلزامىمحافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجيستى لبيع الخضر والفاكهة.. صورضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق السوداءوزير التنمية المحلية: خطة عمل لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء بالمحافظات ..والإعلان عن التفاصيل قريبا"القابضة للمياه" تنشر "انفوجراف" لتوعية العاملين بالإجراءات الوقائية في أماكن العملالقوى العاملة: توزيع كمامات على العاملين وارتداءها إجباريا قبل انتظام العمل الأحد المقبل| صور"المجلس القومي للطفولة" يحبط زواج طفلة لم تبلغ السن القانوني بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يلتقي نقيب الأطباء لبحث جهود مواجهة فيروس كورونابعد حفلها الأونلاين.. رسالة من نانسي عجرم لجمهورهاشاهد.. صورة نادرة لـ كيت هيدسون مع أبنائهافى ذكرى عيد ميلاد جورج سيدهم.. تفاصيل آخر 48 ساعة من حياة الفنان الراحلزهقنا بس حكمة ربنا.. رامي جمال يحذر جمهوره من ذروة كورونابنبني لبكرة.. الإنتاج الحربي تطلق حملة للتعريف بمشروعاتها ومساهماتها في التنمية

داليا البحيري عن مسلسل الاختيار: أمير كرارة قائد جيش بجد.. فيديو

   -  
داليا البحيري

قالت الفنانة داليا البحيري, إنها كانت تشاهد مسلسل الاختيار في بداية شهر رمضان ولكنها توقفت عن تكملة مشاهدة المسلسل بعد حلقة استشهاد الابطال بسبب أن قلبها شعر بالالم.


وأضافت داليا البحيري خلال حوارها التليفزيوني في برنامج "الأن" المذاع علي قناة "إكسترا نيوز" الفضائية, أنها أحبت نوعية مسلسل الاختيار لان هناك الكثير من الشباب يفتقدون حاسة الانتماء الي البلد ويجب إيقاظ الروح الوطنية لديهم بمثل هذه الأعمال.


وتابعت داليا البحيري, أنها عندما كانت صغيرة في السن وتسمع أغاني وطنية كانت تشعر بحالة غريبة وتشعر بحبها الشديد لوطنها وانتمائها له.


وأشارت داليا البحيري, إلى أن الفنان أمير كرارة قائد جيش بجد وأستطاع القيام بالدور كما يجب.

ولفتت إلى أن الدراما المصرية تحتاج الي مسلسلات لأبطال حقيقيين في مجتمعنا حتي توقظ الروح الوطنية لدى الجميع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة