سفير روسيا الجديد يصل إلى القاهرة مساء اليوم ليتولى مهام منصبهنتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها من المحافظمحافظ القاهر يقود حملة تطهير وتعقيم بحى السيدة زينب.. صورالسياحة تشارك الدول الافريقية فى بحث الاجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات كورونانقابة تجاريين القاهرة تطالب أعضاءها المترددين على مقرها بارتداء الكمامة"المجلس القومي للطفولة" يحبط زواج طفلة لم تبلغ السن القانوني في أسيوطالسفير السعودى بالقاهرة أسامة نقلى يحتفل بعيد الفطر بصورة من طفولتهغادة والى: جائحة فيروس كورونا قد تدمر 195 مليون وظيفةوزارة السياحة: شروط السلامة الصحية للفنادق تمكنك من الاستمتاع على شواطئ مصرالأمم المتحدة تكرم مصريين اثنين..وتؤكد: مصر سابع دولة مساهمة فى حفظ السلامالبنك المركزي ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيهوزير مالية فرنسا يأمل في التوصل لخطة تعافٍ أوروبية بقيمة 750 مليار يوروتراجع الطماطم وارتفاع الخيار.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوماليورو يرتفع بفضل خطة أوروبية لدعم الاقتصادات المتضررة من كوروناارتفاع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسمعيط: تعزيز "التدريب عن بعد" لموظفي المالية وتحويل كورونا إلى منحةعودة حذرة للأنشطة الاقتصادية بداية الأسبوع المقبل بعد إجازة عيد طويلةأسعار الذهب تعاود الصعود بمصر خلال تعاملات اليوم الخميسأوبك وروسيا تتفاوضان لتمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2020منظمة السياحة العالمية: السياحة الدولية ستنخفض 70% هذا العام

مرتضى منصور: مسلسل الاختيار أحدث زلزالا.. فيديو

   -  
المستشار مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن مسلسل الاختيار أحدث زلزالا ولفت إنتباه جيلا كان يحتاج ليعرف ماذا يحدث في سيناء، متابعا أن شباب كثير كان في غيبوبة وفاق الان والمنسي أصبح نموذج مشرف  يحتذى به.

وأضاف "مرتضى منصور" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" الماذاع على قناة "صدى البلد": أن كل خائن سيكون جزاءه مثل الارهابي هشام عشماوي وهؤلاء يعرفون مصيرهم.

وتساءل رئيس نادي الزمالك: "من منح الجماعات الإرهابية تفويضا ليحكموا على الناس بالكفر، مؤكدا أن الإسلام لم يكن أبدا دين عنف.


وشدد على أن الجيش المصري لا يقبل الهزيمة ولا يترك حقه أبدأ، مناشدا الشعب المصري بالالتفاف حول الجيش المصري لان هدفه الأول حماية الشعب واستقرار الوطن.


وأوضح أن مسلسل الاختيار وفيلم الممر جعلوا الجماعات الارهابية في ارتباك شديد وما حدث ملحمة واقعية، متسائلا أين كانت حقوق الإنسان من إعدام صدام حسين على الهواء صباح يوم عيد الأضحى وهو لم يخون وطنه؟.


وأشار إلى أنه لا اعتقد ان الدوري سيعود بسبب أزمة كورونا، مضيفا أنه الدولة يجب ان تخفض أسعار الكمامات للمواطنين لكي يستطيع البسطاء شراءها، مطالبا الجميع بالالتزام لاننا في معركة كبيرة جدا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة