رجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشريةكتاب الإنفلونزا الكبيرة ضمن الأعلى مبيعا فى قائمة الكتب غير الأدبية بنيويورك تايمزفى عيد الصعود.. 4 أنبياء وصحابى صعدوا إلى السماءالرئيس السيسي: نقف معا فى لحظة هامة من عمر الوطن فى مواجهة وباء كوروناخلال يوم.. ضبط 151 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجاريةكمين أمني يُسقط عصابة الدراجة النارية لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرةالنيابة تستدعي المسؤولين عن انفجار "خط غاز الحلمية" لسماع أقوالهمضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر في القاهرةفي يوم واحد.. الداخلية تضبط 5048 شخصًا خرقوا الحظراستدرجتهما سيدة.. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةجثة متفحمة داخل مبنى مهجور.. كواليس وفاة مدمن وحرق جثته بالقاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 841 قضية تموينية متنوعةتصديا لـ "كورونا".. ضبط مالك شركة بحوزته 5 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولةبعد أمر ضبطها وآخرين.. ما قصة "فتاة التيك توك" منة عبدالعزيز؟رغم عدد الإصابات المرتفع.. سكان نيوجيرسي يتكالبون على الشواطئ "فيديو"أستاذ كباري: تطوير الطرق أدى إلى حدوث تنمية للمناطق السكنية.. فيديوالصحة: نسبة الشفاء من فيروس كورونا في مصر تصل لـ 27%.. فيديو

مابتضيعش وقت .. طفلة تقف على قدميها بعمر الشهرين فقط.. صور

   -  

يبلغ متوسط ​​عمر الأطفال الذين يمكنهم تحمل وزنهم حوالي 9 أشهر لعام واحد، لكن أحد الآباء ادعى أن فتاته الصغيرة تعلمت الوقوف بمفردها في عمر 8 أسابيع فقط، حيث كانت لولا تزن 2.5 كجم فقط عندما ولدت فى 31 يناير وبدأت في رفع رأسها حتى قبل أن تغادر المستشفى، والآن تبلغ من العمر 15 أسبوعا، وتستطيع لولا أن تقف بمفردها دون أى مساعدة أو دعم.

الرقم القياسي الحالى هو لروبن روبنسون، الذى اتخذ خطواته الأولى فى عمر 6 أشهر وحقق رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس، وقال الأب المُصدوم تيزرا فين جونستون، البالغ 31 عامًا، من المملكة المتحدة، إن لولا كانت مصدر إلهام له.

وأضاف أن الناس يجدون أنه من غير المعتاد أن تمسك نفسها أثناء الجلوس، ناهيك عن الوقوف، متابعا "عندما كانت فى الشهر الثانى من عمرها، كانت تعاني من نوبة غضب وحاولت أن أجلسها على ركبتي لتهدئتها.. بودلا من الجلوس، وقفت على ركبتي فقط ولن تثني ساقيها... حاولت حملها ودعمتها.. تمكنت من تحمل وزنها".

لاحظ السيد فين جونستون وصديقته إميلي ديريك، 23 سنة، اللتان تعيشان فى بريستول بالمملكة المتحدة، قوة ابنتهما بشكل لا يصدق عندما غادرا المستشفى، بعد 5 أيام من ولادة لولا.

قد لا تتمكن الطفلة لولا من المشى حتى الآن، ولكن يخشى والداها أن خطواتها الأولى قد تكون أقرب مما يعتقدون.

لولا
الطفلة مع والدها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة