الحكومة:إجراء 8900 "‪PCR‬" و20 ألف تحليل سريع للكشف عن كورونا للأطقم الطبيةرئيس الوزراء لنقيب الأطباء: نقدر جهود الأطقم الطبية فى مواجهة كورونا ونتكاتف معاالحكومة: الإعلان عن وظيفة زميل وزميل مساعد لـ1200 طبيب بالمستشفيات التعليميةالحكومة :تحديث التطبيق الإلكترونى "صحة مصر" ومتابعة مرضى كورونا من المنازلتعرف على أحدث 10 قرارات للحكومة لمواجهة فيروس "كورونا"عاوزين جنازة ويشبعوا لطم.. طبيب مصرى يتبرأ من "بوست" نشرته الجزيرة على لسانهصور.. محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.76 %الحكومة: إتاحة الكشف والعلاج لفيروس كورونا دون التقيد بمحل الإقامة"الصحة السعودية": 1644 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يتخطى 80 ألفاهل ينقذ التبغ البشر من فيروس كورونا؟.. فيديوليفربول ينسحب من سباق ضم «فيرنر»مدرب هولندي عن نصائح أنور الغازي لـ«زياش»: «كلام غبي ودون معنى»بسبب أزمة "كورونا".. "نيسان" تسجل أكبر خسائر سنوية بقيمة 6.2 مليار دولارفولكسفاجن تبدأ العام 84 من عمرها على رأس سوق السيارات الأوروبيةقبل شراء سيارة مستعملة.. كيف تكتشف التلاعب بعداد الكيلومترات؟فورد تطور نظام "التدفئة" لقتل فيروس "كورونا" عبر الحرارة المرتفعة في سيارات الشرطةعادات يجب الابتعاد عنها للوقاية من فيروس كوروناحمدي الميرغني يعتذر لأهالي بني سويف: «ذلة لسان.. ومستعد أبوس رأس كل واحد»الذهب يتعافى بسبب توتر علاقات بكين وواشنطن بشأن هونج كونجالنفط يتراجع مع انحسار آمال تعافي الطلب بسبب ارتفاع مفاجئ لمخزونات أمريكا

طارق يحيى يستشهد بأحمد شوبير بقضية حق الزمالك في لقب نادي القرن

   -  
طارق يحيى

كشف الإعلامي طارق يحيى، عن اسرار جديدة يتهم من خلالها النادي الأهلي بالتلاعب في نتيجة لقب نادي القرن الذي توج به القلعة الحمراء عام ٢٠٠٠.

وعرض يحيى خلال برنامجه المذاع على فصائية الزمالك، فيديو خاص بالإعلامى أحمد شوبير خلال تقديمه أحد البرامج التلفزيونية، وهو يذكر واقعة حدثت في إحدى المؤتمرات الصحفية لقائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات الأهلي الأخيرة، حيث حاول أحد الأشخاص تذكير أعضاء الجمعية العمومية بالمجهودات المضنية التي قدمها مصطفى مراد فهمي المرشح السابق على منصب نائب رئيس النادي، ويؤكد فيه دور الأخير في منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي. 


وقال يحيى، إن كل زملكاوي مستمر في القضية ولن نلتفت الى المعارضين، وحال انتصار الزمالك سنسترد حقنا وسننظم احتفالات صاخبة، ولو لم نكسب القضية لن نخسر أي شيء وسيبقى الوضع على ما هو عليه، إلا أنه قد يعطي فرصة للنادي الغريم وجماهيره في الشماتة من النادي وهذا لن يهزنا.

وأضاف يحى أن، جماهير النادي الأهلي من حقها أن تسخر من الزمالك ولكن لا تنتقدونا في المطالبة بحقوقنا، لأن هناك أشخاص فرطوا في حق النادي ولن نسكت على حق الزمالك وجماهيره. 

وأكد يحيى، أنه يصله ردود أفعال داعمة من الجماهير البيضاء في جميع انحاء العالم وليس الدول العربية فقط. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة