الثقة تزداد يوما بعد يوم.. "اليوم السابع" يصل لـ9 ملايين متابع على تويتربعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع المجموعة الطبية لمواجهة كورونا" بنبنى لبكرة".. فيديوهات تعريفية بأبرز خدمات الإنتاج الحربىالتنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى فى تراخيص البناء والإزالة الصورية للمخالفاتاعرف نتيجة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها بنسبة نجاح 99.71 %من السبت ولمدة 15 يوما.. حظر التجول يبدأ من الثامنة مساء لـ 6 صباحاطرح سردين مجمد بـ20 جنيها للكيلو في منافذ المجمعات الاستهلاكية والرنجة 32انفوجراف.. توقعات بتحقيق معدل إشغال فندقى 65% فى مصر فى عام 2021دائرة الأوقاف الإسلامية تعلن فتح جميع أبواب المسجد الأقصى الأحد المقبلنقل متوفيه بكورونا وتغسيلها في غياب الأطباء بالشرقية.. والصحة تحققإدارة ميلان توافق على عودة «إبراهيموفيتش» إلى السويدإلغاء نسخة هذا العام من سباق هولندا للفورمولا-1 بسبب جائحة "كورونا"إلزامية من السبت.. عضو "العليا للفيروسات" يوضح أنواع الكمامات: القماش بلا فائدةمسؤول صحة إيراني: البلاد تجاوزت 75% من موجة انتشار الفيروسواشنطن تخيّر طهران: إما التفاوض وإما الانهيار الاقتصاديوزير إندونيسي: كورونا مثل زوجتك تحاول في البداية السيطرة عليها ثم تدرك أنك لا تستطيعرجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية

رانيا محمود ياسين عن مشاركتها فى فلانتينو : العمل مع الزعيم عادل إمام متعة

-  
قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إنها سعيدة للغاية لمشاركتها فى مسلسل "فلانتينو"، مع النجم الكبير عادل إمام، وإنها مستمتعة بالتجربة والنجاح الذى حققته شخصية "صافى"، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل.

وأضافت رانيا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إن سعادتها جاءت من دور "صافى"، والمشاركة مع أهم نجم فى العالم العربى وهو الأستاذ عادل إمام، حيث دائما ماتحمل أعماله بريق خاص، وينتظرها الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربى.

وأكدت رانيا أن شخصية "المُدرسة، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل شخصيتها في المسلسل لم تكن صعبة في المواصفات الشخصية الخارجية، و لكن كان أهم شئ هو توحيد الشخصية من الداخل وطبيعيتها داخليا.

وأشارت رانيا إلى أن كواليس العمل مع رامى إمام كانت رائعة وفى منتهى الجمال، وخفيفة الظل وأن المخرج كان متمكن ويعمل في هدوء و تركيز ومواعيده منضبطة.

يذكر أن مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة