جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشريةكتاب الإنفلونزا الكبيرة ضمن الأعلى مبيعا فى قائمة الكتب غير الأدبية بنيويورك تايمزفى عيد الصعود.. 4 أنبياء وصحابى صعدوا إلى السماءالرئيس السيسي: نقف معا فى لحظة هامة من عمر الوطن فى مواجهة وباء كوروناخلال يوم.. ضبط 151 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجاريةكمين أمني يُسقط عصابة الدراجة النارية لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرةالنيابة تستدعي المسؤولين عن انفجار "خط غاز الحلمية" لسماع أقوالهمضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر في القاهرةفي يوم واحد.. الداخلية تضبط 5048 شخصًا خرقوا الحظراستدرجتهما سيدة.. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةجثة متفحمة داخل مبنى مهجور.. كواليس وفاة مدمن وحرق جثته بالقاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 841 قضية تموينية متنوعةتصديا لـ "كورونا".. ضبط مالك شركة بحوزته 5 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولةبعد أمر ضبطها وآخرين.. ما قصة "فتاة التيك توك" منة عبدالعزيز؟رغم عدد الإصابات المرتفع.. سكان نيوجيرسي يتكالبون على الشواطئ "فيديو"أستاذ كباري: تطوير الطرق أدى إلى حدوث تنمية للمناطق السكنية.. فيديوالصحة: نسبة الشفاء من فيروس كورونا في مصر تصل لـ 27%.. فيديوغرف الملابس ممنوعة.. الشباب والرياضة تكشف إجراءات عودة النشاط الكروي..فيديو

أمن الغربية يشن حملات مكثفة لإزالة مدن الملاهى لمنع تجمعات الأطفال

   -  

شن ضباط قسم المرافق بمديرية أمن الغربية، حملات مكثفة على مدن الملاهى فى مدينتى طنطا والمحلة الكبرى بناء على توجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، طارق رحمى محافظ الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق، بشن بحملة مكبرة لتفقد الأوضاع الأمنية، أسفرت عن إزالة مدينة الملاهى بشارع 25 الجلاء دائرة قسم ثان طنطا، كما تم إزالة الملاهى الموجودة بمدينة المحلة الكبرى ومنع إقامة أى تجمعات خاصة للأطفال لحمايتهم من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وفى سياق آخر، طارق رحمى محافظ الغربية، إن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة على مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأعلن محافظ الغربية، إن حملات الإزالة أسفرت اليوم عن إزالة 17 تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، شملت إزالة 11 تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 19 قيراطا و11 سهما، وإزالة 4 مخالفة بناء على مساحة 460 متر مربع، إلى جانب إزالة حالتين تعد على املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد على مساحة 180 متر مربع.

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة