مسؤول صحة إيراني: البلاد تجاوزت 75% من موجة انتشار الفيروسواشنطن تخيّر طهران: إما التفاوض وإما الانهيار الاقتصاديوزير إندونيسي: كورونا مثل زوجتك تحاول في البداية السيطرة عليها ثم تدرك أنك لا تستطيعرجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشريةكتاب الإنفلونزا الكبيرة ضمن الأعلى مبيعا فى قائمة الكتب غير الأدبية بنيويورك تايمزفى عيد الصعود.. 4 أنبياء وصحابى صعدوا إلى السماءالرئيس السيسي: نقف معا فى لحظة هامة من عمر الوطن فى مواجهة وباء كوروناخلال يوم.. ضبط 151 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجاريةكمين أمني يُسقط عصابة الدراجة النارية لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرةالنيابة تستدعي المسؤولين عن انفجار "خط غاز الحلمية" لسماع أقوالهمضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر في القاهرةفي يوم واحد.. الداخلية تضبط 5048 شخصًا خرقوا الحظراستدرجتهما سيدة.. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةجثة متفحمة داخل مبنى مهجور.. كواليس وفاة مدمن وحرق جثته بالقاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 841 قضية تموينية متنوعةتصديا لـ "كورونا".. ضبط مالك شركة بحوزته 5 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولةبعد أمر ضبطها وآخرين.. ما قصة "فتاة التيك توك" منة عبدالعزيز؟

مستشفى قها للعزل تعلن خروج 10 حالات وتزايد أعداد المتعافين لـ235

   -  

أعلنت مستشفى قها المركزى للحجر الصحى لمرض فيروس كورونا، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تعافى وخروج 10 حالات من بينهم طبيب وسيدتين مسنتين كانتا محجوزتين فى العناية ويعانين من أمراض مزمنة ليكون إجمالى ما تم خروجه اليوم 12 حالة، ليرتفع عدد المتعافين بالمستشفى إلى 235 متعافا.

وقال الدكتور أحمد سعد خيامى رئيس الفريق الطبى الخامس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 235 شخصا، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وأكدت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أنه لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبى أو التمريض أو الطاقم الإدارى أو العمال بالمستشفى، والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضى، موضحة أن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس.

الحجر الصحي بقها

الحجر الصحي بقها

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة