الثقة تزداد يوما بعد يوم.. "اليوم السابع" يصل لـ9 ملايين متابع على تويتربعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع المجموعة الطبية لمواجهة كورونا" بنبنى لبكرة".. فيديوهات تعريفية بأبرز خدمات الإنتاج الحربىالتنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى فى تراخيص البناء والإزالة الصورية للمخالفاتاعرف نتيجة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها بنسبة نجاح 99.71 %من السبت ولمدة 15 يوما.. حظر التجول يبدأ من الثامنة مساء لـ 6 صباحاطرح سردين مجمد بـ20 جنيها للكيلو في منافذ المجمعات الاستهلاكية والرنجة 32انفوجراف.. توقعات بتحقيق معدل إشغال فندقى 65% فى مصر فى عام 2021دائرة الأوقاف الإسلامية تعلن فتح جميع أبواب المسجد الأقصى الأحد المقبلنقل متوفيه بكورونا وتغسيلها في غياب الأطباء بالشرقية.. والصحة تحققإدارة ميلان توافق على عودة «إبراهيموفيتش» إلى السويدإلغاء نسخة هذا العام من سباق هولندا للفورمولا-1 بسبب جائحة "كورونا"إلزامية من السبت.. عضو "العليا للفيروسات" يوضح أنواع الكمامات: القماش بلا فائدةمسؤول صحة إيراني: البلاد تجاوزت 75% من موجة انتشار الفيروسواشنطن تخيّر طهران: إما التفاوض وإما الانهيار الاقتصاديوزير إندونيسي: كورونا مثل زوجتك تحاول في البداية السيطرة عليها ثم تدرك أنك لا تستطيعرجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية

رئيس مدينة كفر الزيات يتابع التزام المواطنين بإجراءات الحظر

   -  

تفقد الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وذلك للتأكد التزام المواطنين بتعليمات حظر التجوال في الساعات الأولى من أول أيام عيد الفطر المبارك، ووجه رئيس المدينة برفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وكذالك التنبيه على المواطنين بالقائها في المواعيد المخصصة، مناشدًا المواطنين بضرورة تنفيد التعليمات وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى والبعد عن التجمعات.

وفي سياق آخر، قال طارق رحمي محافظ الغربية، إن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة علي مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر.

وأعلن محافظ الغربية، إن حملات الإزالة أسفرت اليوم عن إزالة 17 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، شملت إزالة 11 تعد علي الأراضي الزراعية علي مساحة 19 قيراط و 11 سهم، وإزالة 4 مخالفة بناء علي مساحة 460 متر مربع، الي جانب إزالة حالتين تعد علي املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد علي مساحة 180 متر مربع.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة