بعد حفلها الأونلاين.. رسالة من نانسي عجرم لجمهورهاشاهد.. صورة نادرة لـ كيت هيدسون مع أبنائهافى ذكرى عيد ميلاد جورج سيدهم.. تفاصيل آخر 48 ساعة من حياة الفنان الراحلزهقنا بس حكمة ربنا.. رامي جمال يحذر جمهوره من ذروة كورونابنبني لبكرة.. الإنتاج الحربي تطلق حملة للتعريف بمشروعاتها ومساهماتها في التنميةقروض وتذاكر أون لاين.. السياحة والآثار تكشف إجراءاتها خلال أزمة كورونامركز التنبؤ بالفيضان: سقوط أمطار متوسطة على منابع النيل 72 ساعةأهم الأخبار.. تعليق الرئيس السيسي على اقتراب مصر من حاجز الـ 20 ألف مصاب بـ كورونا.. وأردوغان يستعين بالمرتزقة في ليبياارتداؤها إجباريا.. هذه الأماكن حددتها الحكومة لارتداء الكمامة.. و4 آلاف جنيه غرامةإحباط زواج طفلة لم تبلغ السن القانونية في أسيوطاعتبارا من السبت.. حظر التجول من 8 مساء.. والمواصلات العامة تعود للعمل.. وهذه الخدمات مستثناةلبحث أوضاعهم ..رئيس الوزراء يلتقي نقيب الأطباءالسياحة لـ«صدى البلد»:الفنادق تنفذ الاشتراطات الصحية.. وتفتيش يومي عليهاالوزراء: 65 % نسبة إشغالات فنادق القاهرة العام المقبل.. انفوجراف"زدت 4 كيلو في خدودي".. راشد الماجد يعلق على وزنه في الحجر المنزلينجوى كرم تروج لحفلها الغنائي "أون لاين"رامي جمال يوجه نصيحة لجمهوره: "حكمة ربنا إننا لسه مكملين"محافظة سوهاج: إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةجلسات الحظ.. «السمسمية».. فن وتراث في أفراح الغردقة.. الرشندي يكشف أساطيره وأهم نجومهشحن 6000 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد

مد العزل الجزئى لقرية "ميت الحارون" بالغربية أسبوع آخر

   -  

قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، إنه تم صباح أمس إصدار قرار مد العزل الجزئى لقرية ميت الحارون أسبوع آخر، وذلك بعد انتهاء مدة الـ 14 يوما.

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوضع داخل القرية مستقر، ولم يتم تسجيل حالات جديدة، موضحا أنه أعطى تعليمات لمدير الإدارة الصحية بالمتابعة المستمرة الأهالى، مناشدا أهالى القرية ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية لتجنب ظهور حالات مرة أخرى.

وكان طارق رحمى محافظ الغربية، أكد على استمرار توفير الدعم الكامل للأهالى بقريتى "القيصرية" و"ميت الحارون" بعد عزلهما جزئيا، إثر ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه من المقرر إدخال كميات كبيرة من السلع الغذائية لأهالى قرية "القيصرية"، مشيرا إلى أنه تم إدخال كميات كبيرة يوم الجمعة من السلع الغذائية إلى قرية ميت الحارون بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وتشمل صرف حصة الدقيق لمدة 7 أيام لعدد 2 مخبز بالقرية بإجمالى 36 شيكارة دقيق يوميًا بإجمالى 252 شيكارة، وصرف الحصة التموينية حتى نهاية شهر مايو، وضخ سيارات محملة بالدواجن واللحوم والفاكهة والخضراوات من قبل الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية، وتوفير عدد 360 أسطوانات غاز بكميات كافية لعدد 1 مستودع، وضخ سيارات بوتاجاسكو لتوزيع الأسطوانات داخل القرية، إلى جانب إدخال 100 كرتونة مواد غذائية 10 كيلو لحمة، بالتنسيق مع مديرية للتضامن الاجتماعى.

كانت مديرية الشؤون الصحية بالغربية، قد أعلنت عن عزل 50 منزل بقرية "القيصرية" التابعة للإدارة الصحية أول المحلة، بعدد 500 نسمة لمدة 14 يوما، إلى جانب عزل 17 منزل بقرية "ميت الحارون" التابعة للإدارة الصحية بزفتى، اعتبارا من أمس الخميس، عقب ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة