إلزامية من السبت.. عضو "العليا للفيروسات" يوضح أنواع الكمامات: القماش بلا فائدةمسؤول صحة إيراني: البلاد تجاوزت 75% من موجة انتشار الفيروسواشنطن تخيّر طهران: إما التفاوض وإما الانهيار الاقتصاديوزير إندونيسي: كورونا مثل زوجتك تحاول في البداية السيطرة عليها ثم تدرك أنك لا تستطيعرجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"جوجل ترصد تزايدا في محاولات قرصنة واحتيال مدعومة من حكومات بسبب كورونا"المركزي" ينفي إصدار عملات ورقية فئة 500 جنيه.. ويحذر من الانسياق وراء الشائعاتوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشريةكتاب الإنفلونزا الكبيرة ضمن الأعلى مبيعا فى قائمة الكتب غير الأدبية بنيويورك تايمزفى عيد الصعود.. 4 أنبياء وصحابى صعدوا إلى السماءالرئيس السيسي: نقف معا فى لحظة هامة من عمر الوطن فى مواجهة وباء كوروناخلال يوم.. ضبط 151 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجاريةكمين أمني يُسقط عصابة الدراجة النارية لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرةالنيابة تستدعي المسؤولين عن انفجار "خط غاز الحلمية" لسماع أقوالهمضبط فني كهرباء بحوزته 15 ألف كمامة مجهولة المصدر في القاهرةفي يوم واحد.. الداخلية تضبط 5048 شخصًا خرقوا الحظراستدرجتهما سيدة.. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةجثة متفحمة داخل مبنى مهجور.. كواليس وفاة مدمن وحرق جثته بالقاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 841 قضية تموينية متنوعةتصديا لـ "كورونا".. ضبط مالك شركة بحوزته 5 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولة

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الأخيرة.. زواج ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

-  
ونحب تاني ليه

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ونحب تاني ليه لـ ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المشوقة ضمن الموسم الرمضاني 2020.

يقدم موقع "صدى البلد" في السطور التالية لمتابعي مسلسل ونحب تاني ليه، أبرز أحداث الحلقة الأخيرة.

تراجعت ياسمين عبد العزيز "غالية" عن قرار رجوعها لشريف منير، "عبد الله" بالرغم من التجمع لكتب الكتاب، وظن كريم فهمي "مراد السويفي" إنها تزوجت لذا ابتعد.

إقرأ أيضًا:

كما قام مراد السويفي، بمواجهة إيهاب فهمي، بكل الفساد الذي أثبته عليه، وإستدعوا الشرطة له، كما واجه عمر زوجته بخيانتها وقام بتطليقها وطردها من المنزل.

قامت علا رشدي، بإخبار كريم فهمي بحقيقة عدم زواج ياسمين عبد العزيز "غالية" الأمر الذي جعله يزورها في منزلها بصحبة اهله لطلب يدها، وقام والده بالاعتذار لها عن إهانتها.

وإنتهت احدث المسلسل بزواج كريم فهمي، وياسمين عبد العزيز، وخطوبة تارا عماد "يسرا" من شخص أخر،وحضورها حفل الزفاف، وخطوبة شريف منير من منى زكي، في حضور مميز لها كضيفة شرف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة