زوجة تطالب محكمة الأسرة بمتجمد نفقات 14 شهر: هجرني وأولادي بسبب مرضيالنيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقةلعشاق الفانتازيا والأناقة.. طقم أوانى برسومات سلسلة هارى بوترهولندية تقاضى أمها لنشر صور أحفادها دون إذنهادي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019خروج حمدى الوزير من العناية المركزة بعد تركيب دعامة وإجراء قسطرة فى القلبرغم معاناة الحمل ..كاتي بيري تساعد المحتاجين في شوارع لوس أنجلوس بالجلابيةاعرف أسماء حلقات مسلسل Space Force قبل طرحه يوم 29 مايو الجارىكيف يؤثر تطبيق "معيار المحاسبة الدولى" على قطاع التأمين فى مصر ؟تعرف على أبرز سلع تراجعت وارداتها فى يناير الماضى.. الحديد فى الصدارةحكايات من الذكريات.. الأهلى يرفض ضم خالد الغندور ووليد سليمانالتدريبات الجماعية تحسم الصفقات الإفريقية في حرس الحدودفيروس كورونا يكشف عن ظهور نمور الثلج النادرة فى كازاخستان.. فيديوفيديو.. عواصف شديدة تؤدى إلى انهيار أحد السدود فى كوباوزارة البيئة: نهدف للوصول لنسبة تدوير 100% من المخلفات الخطرة بحلول 2030تعرف على بدايات وأطوال فصول السنة المتبقية بـ2020ميزة لأول مرة.. التعليم: يحق للطالب تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية للعام المقبل

مرتضى منصور: سنحذف شعار "كاف" من لافتات نادي القرن.. ورسالة لـ الأهلي

   -  
الزمالك - لافتات نادي القرن الحقيقي
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن جديد ملف النادي في "أزمة نادي القرن".

وقال مرتضى منصور: "نُجهز الآن الملف الكامل بالاستعانة بمحامين من الخارج لكي نحصل على حقنا".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "الاتحاد الإفريقي تحدث معي وسنحذف شعار كاف من لافتات".

وأوضح "من صنع اللافتات لم يكن يعرف أن الاتحاد الإفريقي مُعترض على وجود شعاره، والآن سنحذف الشعار ونضع اللافتات من جديد".

وأردف مرتضى منصور "الزمالك ليس في شجار مع الأهلي، بل نحن نبحث فقط عن حق النادي. الزمالك هو نادي القرن وبالمنطق".

وأشار رئيس الزمالك " النادي الأهلي نادي كبير، وكل سنة وجماهيره بخير، ولكن لماذا الضيق مما فعله الزمالك؟".

وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي يضع شعار "نادي القرن" ويحتفل منذ أكثر من أسبوع باللقب، هل أخبرتهم ألا يفعلوا ذلك؟ لم أتحدث عن الأهلي ولسنا في خلاف معهم".


وأعلن الزمالك بشكل رسمي تحركه بشكل قانوني من أجل استرداد لقب نادي القرن. ()

وأوضح هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق سبب تحرك الزمالك في الوقت الحالي، مشيرا إلى "قيادات الاتحاد الإفريقي اختلفت الأيام الحالية عن عهد الرئيس السابق عيسى حياتو وبدون شك نثق في القيادة الحالية بعد ما حدث معنا في أزمة السفر لقطر قبل لقاء الترجي في السوبر الإفريقي".

وظهرت لافتات "نادي القرن الحقيقي" على أسوار نادي الزمالك. ()

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول