أهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيلزوجة تطالب محكمة الأسرة بمتجمد نفقات 14 شهر: هجرني وأولادي بسبب مرضيالنيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقةلعشاق الفانتازيا والأناقة.. طقم أوانى برسومات سلسلة هارى بوترهولندية تقاضى أمها لنشر صور أحفادها دون إذنهادي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

إصابة طبيبين في البحيرة بـ«كورونا».. و«النقابة»: نبحث التأمين على حياة الأطباء

   -  
اجتماع وزيرة الصحة ووزير الرياضة - صورة أرشيفية

سجلت محافظة البحيرة إصابتين جديدتين لطبيبن أحدهما يعمل في مستشفى دمنهور التعليمى والآخر في مستشفى الحميات بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء المسحات لهما في مستشفي الصدر بدمنهور.

قال الدكتور أحمد قطري، الأمين العام لنقابة الأطباء بالبحيرة، إن النقابة تتابع حالتى الطبيبن بالإضافة إلى 6 حالات أخرى لأطباء في البحيرة مع المستشفيات، وندعم ونساند الأطباء الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد ونعمل على تقديم كافة أنواع الدعم لكل المصابين من الأطباء المصابين بكورونا.

وأوضح «قطرى» أن النقابة تبحث حاليا مع شركات التأمين عمل تأمين على حياة الأطباء في ظل ظروف الأزمة الحالية لفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن اتحاد المهن الطبية يقدم دعم للطبيب المصاب بفيروس كورونا، بمبلغ قدره 20 ألف جنيه، وأسرة الطبيب المتوفي 50 ألف جنيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    16,513
  • تعافي
    4,628
  • وفيات
    735
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة