إقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»نانسي: «الموسيقى بتجمعنا».. «الجسمي»: تمنحنا الأمل.. «الحجار»: «ساعة تجلي»«زي النهارده».. وفاة أسامة أنور عكاشة 28 مايو 2010«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر قمة أنشاص في القاهرة 28 مايو 1946«زي النهارده».. وفاة ملك بريطانيا إدوارد الثامن 28 مايو 1972الشرنقة.. قصة رانيا ساميأرجوك لا تبكِ.. قصة شرين غريبعتمة تضىء المدينة.. قصة محمود تراوريأهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيل

تكليف مدير أكاديمية الأميرة فاطمة بمنصب رئيس هيئة المستشفيات التعليمية

   -  
كلفت الدكتورة هالة زايد، الدكتور محمد فوزى، رئيس أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المستمر بمنصب رئيس هيئة المستشفيات التعليمية التابعة لوزارة الصحة وذلك لمدة 3 أشهر.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم بنسبة 28% .

وأوضح البيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة بنسبة 31.4 % ، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة