بين الألوان والرسم.. هكذا يقضي عمرو سعد فترة الحجر المنزليبعد انتهاء "بـ100 وش".. علا رشدي توجه رسالة لـ"سبعبع"مبادرة بأسوان لإلغاء مراسم العزاء بالدواوين والجمعيات لمواجهة كورونااعتماد 5 مستشفيات عزل بشمال سيناءاليوم.. انتهاء الحجر الصحى لـ423 مصريا عائدا من السعودية عبر ميناء سفاجاالصحة تكشف آليات التعامل مع طفل التوحد بالتزامن مع كوروناانتهاء اليوم الـ64 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًأهداف صندوق السياحة والآثار المزمع إنشاؤه فى ضوء القانون الجديدتعافي 10حالات من فيروس كورونا في أسوانإقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»نانسي: «الموسيقى بتجمعنا».. «الجسمي»: تمنحنا الأمل.. «الحجار»: «ساعة تجلي»«زي النهارده».. وفاة أسامة أنور عكاشة 28 مايو 2010«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر قمة أنشاص في القاهرة 28 مايو 1946«زي النهارده».. وفاة ملك بريطانيا إدوارد الثامن 28 مايو 1972الشرنقة.. قصة رانيا ساميأرجوك لا تبكِ.. قصة شرين غريبعتمة تضىء المدينة.. قصة محمود تراوريأهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانية

نهايات انتقامية وسعيدة في الحلقة الأخيرة من "خيانة عهد"

-  
مسلسل خيانة عهد

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل خيانة عهد، بقيام يسرا بتسليم التسجيلات الصوتية التي تثبت تورط حلا شيحة وجومانا مراد في قتل ابنها للنيابة.

وتحسنت الحالة الصحية لبيومي فؤاد بعد طعنه من جومانا مراد بالسكين في الحلقة السابقة.

وكرست يسرا حياتها لإسعاد أولاد شقيقها، فقامت بخطبة هنادي مهنا للطبيب النفسي الذي كان يعالج ابنها، وعرضت علي تيام قمر وظيفة في المصنع الخاص بها ووفقت بينه وبين الفتاة التي يحبها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة