الذهب يتعافى بسبب توتر علاقات بكين وواشنطن بشأن هونج كونجالنفط يتراجع مع انحسار آمال تعافي الطلب بسبب ارتفاع مفاجئ لمخزونات أمريكاتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومالسياحة الدولية تواجه أكبر تراجع منذ خمسينات القرن الماضيروسيا تعتزم استكمال خط أنابيب الغاز إلى ألمانيا رغم العقوبات الأمريكيةمؤلفة هارى بوتر تدعم جهود الإغاثة من كورونا وتنشر كتابا للأطفال مجاناًالاتحاد الأوربى يعتمد خطته الجديدة لإدارة المخاطر لحماية التراث الثقافىهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب القضاء الدستورى فى خمسين عاما مجانا"هات 4 مليون جنيه عشان تشوف عيالك".. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةليلى تطلب الخلع: "جوزي بيأكلنا بطاطس.. وحشتنا الفراخ"خلال 24 ساعة.. ضبط 2858 مخالفة مرورية متنوعةشرطة الكهرباء تضبط 2500 واقعة سرقة تيار كهربي بالمحافظاتالظفرة الإماراتي ينفي رحيل لاعبيه لأندية أخرىشاهد.. احتجاجات بين عمال المطاعم في أوروبا لإعادة تشغيلها150 مقعدًا إضافيا بالخط الساخن 105 للتعامل مع حالات كوروناالطبيعة تتعافى.. تزايد أعداد خلايا النحل والدلافين في إيطاليا نتيجة الإغلاق..فيديوفيديو في الجول - هل أراد مورينيو ضم أبو تريكة إلى إنتر ميلان؟رسميا - استئناف الدوري الأسترالي منتصف يوليوصحفي تايمز لـ في الجول: مع النادي والبيئة المناسبتان.. كان أبو تريكة سيصبح ظاهرة في أوروباتحويل 15 حالة كورونا من الحجر الصحي بقها إلى المدن الجامعية بعد استقرار حالتهم

أبو تريكة: فيديوهات ميسي "اختراع".. وشاهدت أهدافي في القمة 3 أو 4 مرات

   -  
محمد أبو تريكة
كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق كيف قضى وقته أثناء الحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا.

وقال أبو تريكة: "في الفترة الأخيرة شاهدت 3 أنواع فيديوهات لكرة القدم".

وتابع أثناء ظهوره على "إنستجرام ستوريز": "شاهدت فيديوهات لميسي لأنني اشتاقت له، وجائني حنين لمشاهدة أهدافي وشعرت بإحساس مختلف، وبعض المباريات القديمة".

وأضاف "بدون ميسي لا يوجد كرة، فيديوهاته اختراع، ومحمد أبو تريكة اللاعب وحشني".

وأكمل "مباريات الأهلي والزمالك لها طعم خاص وشاهدت أهدافي الـ 13 في القمة 3 أو 4 مرات".

وأردف "كذلك شاهدت مباريات كأس العالم للقارات، وشاهدت مباريات لم أشاهدها من قبل".

وعن مواجهة البرازيل في كأس القارات 2009 "من وجهة نظري مباراة البرازيل أفضل مباراة في تاريخ مصر، ومن أفضل مباريات هذا الجيل".

وواصل "البرازيل خاضت المباراة بكافة نجومها وعلى رأسهم كاكا الذي كان أفضل لاعب في العالم، كما أن حسن شحاته أبدى غضبه من الأداء بين الشوطين في غرفة الملابس بسبب خوفنا من البرازيل".

وتطرق أبو تريكة للحديث عن علاقته بمانويل جوزيه مدربه السابق في الأهلي وحسن شحاتة في منتخب مصر قائلا: "حسن شحاتة ومانويل جوزيه لديهم مفاتيح شخصيتي باستخراج أفضل ما عندي، وعاملوني نفسيا بشكل جيد".

وواصل "يريدونك أن تستمتع بما تقدمه وتشعر بأهميتك، ويرفعوا الضغوط من عليك".

"أنا من الشخصيات الذي لابد أن تضغط عليها لأقدم أفضل ما لدي، جوزيه قال لي بين شوطي المباراة أمام الكروم لتحفيزي (أنت أسوأ من أسوأ لاعب في الكروم)".

وتحدث عن موقف طريف حدث أثناء تواجده في المنتخب الوطني: "كنا نلاعب غينيا خارج أرضنا ومتقدمين بنتيجة 2-1 ونزل أحمد تمساح ولم يحصل على الكرة لمدة 3 أو 4 دقائق وقال "هو علشان أنا في الداخلية محدش عايز يباصي لي".

وتابع "رددت عليه بأنه لا يوجد أهلي وزمالك هنا منتخب مصر، لأن اللعب كان ناحية محمد صلاح وأراد تمساح أن نلعب من ناحيته ثم قلت له ضاحكا "ما تتحرق يا تمساح".

وأتم عن تصوره لمستقبل كرة القدم "عصر اللاعب الواحد بعد ميسي ورونالدو سينتهي، وسنتحول لعصر الفريق الذي يتكون من مجموعة ويعتمد على الجماعية".


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة