فيديو.. تحضيرات كبيرة لإعادة فتح قصر فرساى فى فرنسا أمام الزواربعد إعلانها خالية من الوباء.. الجبل الأسود تحاول جذب السياح "فيديو"اعرف قصة أشهر شارع بالقاهرة.. "قصر العينى" افتتح في القرن 19 ويضم أهم المبانىالزراعة تشدد على فحص اللحوم بموانئ الوصول وتحليلها بمعامل الصحةأمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميسهل ارتفاع ضغط الدم عند كبار السن أمر لا مفر منه؟ما هو حب الشباب الناتج عن ارتداء الكمامة وطرق الوقاية؟علماء يتوصلون لأوجه التشابه بين وفيات كورونا والأمراض الروماتيزميةمستشفى إسنا للحجر الصحى تنجح فى علاج 248 حالة خلال رمضان والعيدصور.. تجهيز فراشة وكمامات ومياه بمستشفى صدر إسنا لخدمة الحالات خلال فحصهمبملابس البحر.. صوفينار تتألق في العين السخنةرشا مهدي تنشر صورة جديدة.. والجمهور: أيقونة الزمالكهجوم على عمرو محمود ياسين بسبب دعم شيكابالابصورة مع حفيد محمود ياسين.. أحدث ظهر للفنان حسن حسنيبين الألوان والرسم.. هكذا يقضي عمرو سعد فترة الحجر المنزليبعد انتهاء "بـ100 وش".. علا رشدي توجه رسالة لـ"سبعبع"مبادرة بأسوان لإلغاء مراسم العزاء بالدواوين والجمعيات لمواجهة كورونااعتماد 5 مستشفيات عزل بشمال سيناءاليوم.. انتهاء الحجر الصحى لـ423 مصريا عائدا من السعودية عبر ميناء سفاجاالصحة تكشف آليات التعامل مع طفل التوحد بالتزامن مع كورونا

أحمد موسى: هشام عشماوي سلم العناصر الإرهابية تسليم أهالي

   -  
الارهابي هشام عشماوي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهابي هشام عشماوي سلم العناصر الإرهابية في الداخل والخارج تسليم اهالي للسلطات المصرية بعد إلقاء القبض عليه. 

وأضاف أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد": أيدي العناصر الإرهابية ملطخة بدماء المصريين وحق شهداء مصر لن يضيع".

وتابع احمد موسى: "الإرهابى هشام عشماوي وأمثاله يضحكون على الشباب بأفكار متطرفة وهم لا يقتنعون بها على الإطلاق".

واستطرد أحمد موسى: "يتم تلقين العناصر الإرهابية ضرورة تنفيذ عمليات انتحارية  للفوز بالحور العين.. لماذا لم يفجر هشام عشماوي نفسه بالحزام الناسف الذي كان يرتديه يوم إلقاء القبض عليه".

وأردف أحمد موسى: "أرجل العناصر الإرهابية بتخبط في بعض وهناك حالة من الهلع وسط العناصر الإرهابية بعد عرض صور الإرهابي المعدوم". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة