اتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمهاحروب الأخبار الزائفة والتضليل والكرورنا9 مميزات تجعلك تستخدم عداد الكهرباء التقليدى بـ"مسبوق الدفع"غالبية قراء" اليوم السابع" يؤيدون التسوق online منعا لعدوى فيروس كورونا7 إجراءات من وزارة البيئة لحماية العاملين بالمحميات الطبيعية من كورونا

داليا البحيري: سأعود إلى تقديم البرامج بشروط.. فيديو

   -  
الفنانة داليا البحيري

قالت الفنانة داليا البحيري، إنها مفتقدة عملها كمذيعة، ولكنها تريد أن تقدم محتوى جديد ومختلف، متابعة : "وحشني جدا شغلي كمذيعة ولكن عايزة أقدم حاجة مختلفة".

وأضافت "داليا البحيري" خلال لقائها مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" أنها عندما تعود للوقوف امام الكاميرا كمذيعة ستقدم برنامج مميز يضيف لها ويستحق له العودة خاصة أن هناك مذيعيات متميزات تجلسن في البيت، موضحة أن البرنامج الذي ستقدمه لابد أن يكون له تركيبة خاصة.

كما كشفت داليا البحيري كواليس مسلسل فلانتينو بطولة الزعيم عادل إمام .

وشاركت  داليا البحيري مع " الزعيم"  عادل امام  في أكثر من عمل  المرة الأولي كانت في فيلم "السفارة والعمارة" ، وتعاونت معه للمرة الثانية لهذا العام في مسلسل "فلانتينو" الذي يعرض الان ضمن السباق "الرمضاني".

وقالت داليا البحيري من خلال تصريحات تلفزيونية : الوقوف أمام عادل امام كممثل شرف كبير ، لكن انا وقفت قدامه مرتين دي كانت حاجة كبيرة ليا،  وانا بعتبر نفسي من الناس المحظوظه.

وأضافت داليا البحيري:  والشخصيتين اللي قدمتهم  مع الزعيم كانو مختلفين تماما، وانا سعيدة جدا انه رشحني معاه للمرة الثانية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة