مقاتلات تابعة للاحتلال الإسرائيلي تقصف مركز أبحاث تابعًا للجيش السوري في حماةانسحاب 3 باحثين من دراسة "ذا لانسيت" العلمية عن عقار هيدروكسي كلوركينالجيش الوطني الليبي يعلن السيطرة على منطقة فم ملغه غرب ترهونةعمدة واشنطن تطالب الوحدات العسكرية القادمة من ولايات أخرى مغادرة العاصمةواشنطن ولوس أنجلوس ترفعان حظر التجول بعد تراجع حدة الاضطراباتحاكم نيويورك يطالب بإخضاع المتظاهرين لفحص فيروس كوروناالمسماري لـ"العربية": أردوغان يحتل ليبيا وسنخرج تركيا من البلادمقاتلات تابعة للاحتلال الإسرائيلي تقصف مركز أبحاث تابع للجيش السوري في حماةحصيلة الإصابات بكورونا في أمريكا تتخطى 1.8 مليون حالةمصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةالاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيارسالة من أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بفيروس كوروناحكايات أبو تريكة ووائل جمعة (2) – عن غرفة الفئران.. والقميص الذي كان يمنع التنفس وتهديداتالعثور على شاب مصابٍ بطعنة في الرقبة بالحوامدية5 جنيهات كلمة السر.. بائع يطعن شابا في رقبته بسبب علبة سجائر بالحوامديةالجشع والأوبئة.. كيف عانى المسلمون من ارتفاع الأسعار فى أوقات الطواعين قديما؟لا حكومة ولا نخبة.. اكتشف أقدم موقع مقدس لحضارة المايا فى المكسيكرسالة الوداد المغربي بشأن فيروس كورونا: « 6 نهائيات أمام كوفيد-19»العين الإماراتي: «معلول ليس ضمن خيارات المدرب ولم نفكر في فايلر»ننشر مواعيد المباريات المتبقية في بطولة كأس إيطاليا

كل سنة وانتوا طيبين.. عمرو زكي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر

   -  
عمرو زكى


حرص عمرو زكى لاعب منتخب مصر السابق على تهنئة جمهوره عبر حسابه على "انستجرام" بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


وكتب عمرو زكى، قائلًا: "‏‏‏‏‏كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد علينا جميعا وان شاء الله العيد الكبير يكون في ظروف افضل واحسن على العالم كله.. 🌹🎉"



كان اتحاد الكرة المصري قرر إيقاف النشاط الرياضي حتى اخر مايو بناءً على تعليمات اللجنة الطبية ومجلس الوزراء خوفا من تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد في الآونة الأخيرة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد  49 نقطة من 17 مباراة.

يذكر أن النادي الأهلي طالب بضرورة إستكمال مسابقة الدوري المصري موسم 2019-2020 في التوقيت الذي تحدده مؤسسات الدولة وفقًا لرؤيتها بما يضمن عودة آمنة تسهم في تحقيق كل الأهداف الصحية والاقتصادية والرياضية .



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة