مستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري"بعد قرار تعيين 5 مديرات بالنيابة الإدارية".. القومي المرأة: النساء قادرات على تحمل المسئوليةالمستشفيات الجامعية: 80% من مصابى فيروس كورونا ليسوا بحاجة لرعاية طبيةهل فيروس كورونا عقاب من الله؟.. أستاذ تفسير بجامعة الأزهر تجيبالمجلس المصرى للزيتون: مصر تستهلك من 400 إلى 500 طن سنويا.. فيديو"أهل الشر".. بسمة وهبة تهاجم أردوغان: "مصدق وهمه.. وينشر الخراب فى ليبيا"التموين: إلزام الزبائن بارتداء الكمامات والقفازات بجميع المحال التجارية

رامون فيجا: حسام وإبراهيم حسن من أفضل اللاعبين.. وأحلم بزيارة الأهلي.. فيديو

   -  
حسام وإبراهيم حسن

أكد رامون فيجا لاعب توتنهام الإنجليزي وكابتن منتخب سويسرا السابق، أن حسام حسن لاعب منتخب مصر السابق ، كان من أفضل اللاعبين داخل الدوري السويسري.

وقال رامون فيجا في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس "، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

وأوضح ان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي يمتلك قدرات فنية ويستطيع تحقيق إنجازات جديدة مع النادي الأهلي.


وتابع: "أتمني زيارة مصر والنادي الأهلي وسأحقق امنيتي عقب انتهاء أزمة كورونا".


وتسبب انتشار فيروس كورونا في توقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة