اعرف قصة أشهر شارع بالقاهرة.. "قصر العينى" افتتح في القرن 19 ويضم أهم المبانىالزراعة تشدد على فحص اللحوم بموانئ الوصول وتحليلها بمعامل الصحةأمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميسهل ارتفاع ضغط الدم عند كبار السن أمر لا مفر منه؟ما هو حب الشباب الناتج عن ارتداء الكمامة وطرق الوقاية؟علماء يتوصلون لأوجه التشابه بين وفيات كورونا والأمراض الروماتيزميةمستشفى إسنا للحجر الصحى تنجح فى علاج 248 حالة خلال رمضان والعيدصور.. تجهيز فراشة وكمامات ومياه بمستشفى صدر إسنا لخدمة الحالات خلال فحصهمبملابس البحر.. صوفينار تتألق في العين السخنةرشا مهدي تنشر صورة جديدة.. والجمهور: أيقونة الزمالكهجوم على عمرو محمود ياسين بسبب دعم شيكابالابصورة مع حفيد محمود ياسين.. أحدث ظهر للفنان حسن حسنيبين الألوان والرسم.. هكذا يقضي عمرو سعد فترة الحجر المنزليبعد انتهاء "بـ100 وش".. علا رشدي توجه رسالة لـ"سبعبع"مبادرة بأسوان لإلغاء مراسم العزاء بالدواوين والجمعيات لمواجهة كورونااعتماد 5 مستشفيات عزل بشمال سيناءاليوم.. انتهاء الحجر الصحى لـ423 مصريا عائدا من السعودية عبر ميناء سفاجاالصحة تكشف آليات التعامل مع طفل التوحد بالتزامن مع كوروناانتهاء اليوم الـ64 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًأهداف صندوق السياحة والآثار المزمع إنشاؤه فى ضوء القانون الجديد

نائب رئيس اتحاد الكرة: أشاهد الاختيار مرتين يوميا واسترجع ذكرياتى فى الخدمة

   -  

أبدي الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، فخره الشديد بمسلسل الاختيار الذي أذيع خلال شهر رمضان وجسد واحدة من اهم بطولات القوات المسلحة وتحديدا لرجال الصاعقة المصرية في الدفاع عّن أرض سيناء الغالية، قائلا :" أتابع مسلسل الاختيار مرتين في اليوم ، فالمسلسل زاد من قيمة الولاء والانتماء لدى الأطفال وإن شاء الله مثوي كتيبة الشهيد البطل احمد المنسي في جنة الخلد". 

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة : " المسلسل آثار ذاكرتي وأعاد ذكرياتي أثناء أداء الخدمة العسكرية وأنا بالصاعقة".

من ناحية اخري ، أكد جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة أن هاني أبو ريدة يستحق الحصول على رئاسة الجبلاية الشرفية، مشدداً على أن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ستكون لمدة عام واحد، وقال جمال محمد علي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر :"مندوبة فيفا تمسكت بتخصيص مقعدين للمرأة في اتحاد الكرة ولكننا رفضنا وتمسكنا بتخصيص مقعد واحد، تكلفة استكمال الدوري الإجمالية 82 مليون جنيه والقرار النهائي في هذا الملف سواء باستكمال الدوري أو من عدمه سيكون بعد العيد.


وكشف جمال محمد علي موعد حسم الموقف الخاص باستكمال الموسم قائلا: "بعد العيد سوف نتعرف على المعايير الخاصة بعودة النشاط الموضوعة من جانب وزارة الصحة، وفي ضوء ذلك سوف نتخذ القرار."

وتابع جمال محمد علي:"علينا دراسة الأمور المتعلقة بفرضية تعرض أحد اللاعبين للإصابة بكورونا، وكيف يمكن التعامل مع باقي عناصر الفريق، إضافة إلى التعرف على إمكانية تطبيق نفس المعايير بالدرجات الأدنى من الممتاز."

وأضاف جمال محمد علي: "سنقوم بحسابات متعلقة بالمكاسب الخاصة بالأندية حال استمرار الدوري، والخسائر في حالة الإلغاء وكل هذا سيكون سببًا في القرار النهائي الذي نصدره."

وقال: "متبقي 150 مباراة في دوري we الممتاز، وفى القسم الثاني متبقي 90 مباراة، وفي كأس مصر هناك مباريات بداية من دور الـ16 والثمانية ونصف النهائي والنهائي، وبكافة المنافسات والأقسام متبقي 375 مباراة:  معلقاً "أندية الدوري الممتاز تعلن الأراء الخاصة بها وفقًا لظروفها أو المطالب الخاصة بها، لكن نحن كاتحاد كرة ووزارة الشباب الرياضة أمام أمرين كلاهما مر سواء بالعودة أو الإلغاء، ولا نرتكز لمصالح الأندية الشخصية."



7C2ABD4F-9191-4895-BE16-5075757BCDF3
1335EFE3-8FFA-4FAF-88CE-861AFC00A994
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة