متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية .. فيديوأستاذ موارد مائية يكشف سبب تراجع إثيوبيا عن ملء سد النهضة مايو الماضيحريق طريق الإسماعيلية.. الصحة: 17 مصابا بينهم حالة نسبة حروقها 100%حريق طريق الإسماعيلية .. البترول: كنا نتعامل مع التسريب قبل اشتعال النيران وبعض السيارات تحركت بجانب الكردونالشباب والرياضة: قمنا بدور فعال في توعية المواطنين لمواجهة فيروس كورونا ..فيديوابنة مكرم محمد أحمد تكشف تفاصيل تعرضه لجلطة في المخالصحة: إتاحة خدمات الإسعاف عبر تطبيق صحة مصر قريباعباس شراقي: قرار ملء سد النهضة لن يكون قبل نهاية سبتمبر.. فيديوأحمد موسى يروي تفاصيل محاولة اغتيال مكرم محمد أحمد.. فيديوجمال شعبان: السيسي ضخ مبالغا استثنائية لدعم الدعامات الدوائية وجراحات القلب المفتوح..فيديووزير التعليم العالى يتفقد لجان الامتحانات بكلية العلوم بجامعة السويسمحمد عفيفى لقطاع التنمية الإدارية ونادر دحية للتخطيط بالقابضة لمصر للطيرانانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزباكستانهل استخدم البشر الخيل فى الركوب خلال العصر البرونزى؟ .. دراسة روسية تجيبشاهد كيف كان شكل منطقة الأهرامات قبل 5 آلاف عام .. لن تتخيلهل يمكن أن يتناول طفلك دواء للتخسيس؟.. طبيبة تجيبمجموعة ديور الرجاليّة ترسم خطوط الموضة لخريف 2021من أين تأتي الفيروسات الجديدة مثل فيروس كورونا؟1 من كل 3 شباب معرضون للإصابة بمضاعفات شديدة لكورونا.. التدخين سبب بارزكيف تعايش البشر مع الأمراض بدون تطوير لقاح؟

منار منسي تتحدث في "الاختيار" عن رد فعل "الأسطورة" عند سماعه خبر استشهاد رامي حسانين

   -  
منار منسي

تحدثت منار سليم ، زوجة أحمد منسي ، خلال الحلقة الأخيرة من "الاختيار"، والتي تحمل اسم "الأبطال الحقيقيين"، عن إحساس زوجها الشهيد الشهادة، وانتظارها لسماع الخبر ووضع سيناريوهات مختلفة، كما تناولت رد فعله عندما استشهد العقيد رامي حسنين قائلة: "بكي بحرقة، وظل لمدة أسبوع حزين وكان دائما يقول إنه سيجتمع معه قريبا في الجنة، فكان يعرف إنه سينال الشهادة قريبا وهذا كان يؤلمني للغاية".
وروت منار تفاصيل انزعاج منسي عندما بدأ ينتشر خبر انغماس "عشماوي"، مع الجماعات الإرهابية.
كما استعرضت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الاختيار ، مشاهد تسجيلية للتكفيري الليبي محمد عبدالرحيم المسماري، الذي تم القبض عليه، وكان مشاركا في أحداث الهجوم علي قوات الشرطة في حادث الواحات الذي قاده الضابط عماد المكني بالشيخ حاتم، وتم قتله في هجوم لقوات الجيش والشرطة، وظهر الإرهابي المقبوض عليه المسماري في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عماد أديب، يتحدث فيه عن كواليس عملياتهم لاستهداف قوات الشرطة والجيش.
"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي، ويعرض يوميًا على قناة on e في تمام الساعة التاسعة مساءً.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة