منها التونة.. 6 أطعمة صحية تتحول إلى "سامة" عند تناولها بكثرةانطلاق محاضرة الإعداد النفسي للاعبي الأولمبياد الخاص بمشاركة 13 دولة عربيةأجاى وجيرالدو يفاجآن الأهلى بهذا الطلب قبل عودة الدورىصراع في الوسط وحوار أفريقي على ملعب التتش بمران الأهلي.. صورفيديو.. لومالا يبدأ مرحلة التأهيل من جراحة الغضروف فى بلجيكامران الإسماعيلي.. فقرة تأهيلية للشامي.. والتدريب على العرضيات والتسديداتكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيهل تدفع المنتخبات الوطنية ضريبة تلاحم الموسمين بالدوري المصري؟شاهد.. جنش وساسي وطارق حامد يوجهون رسالة لجماهير الزمالك "تحت الماء"من فعلها أفضل؟!.. استفتاء لجماهير الأهلى عن " قفزة الهواء"حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 / 7 / 2020تحويلات مرورية بعد حريق «الإسماعيلية الصحراوي».. وعمليات تبريد لمنع تجددهالنائب العام يأمر بالتحقيق في حريق «الإسماعيلية الصحراوي»تأجيل محاكمة العضو المنتدب لـ«إيجوث» بـ«الكسب غير المشروع» إلى 14 سبتمبر«خنقتها ودفنتها أسفل المنزل».. مقتل طفلة على يد زوجة أبيها في الإسماعيليةسائق صينى يغرق شاحنته متعمدا بعد هدم منزله فى الصين.. صورالبنطلون والجمبسوت موضة لعروس صيف 2020.. ممكن تستغنى عن الفستان؟لص بريطانى يعود لمنزل بعد وقت قليل من سرقته لاستعادة قميصه.. كأنه فى نزهةسارة البططى حديث السوشيال ميديا بـ"الطبلة".. بشرة خير واضحكى آخر مغامراتها.. فيديو وصوركارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائي

أسامة حسن: تعرضت للضرب في الأهلي لأنني زمالكاوي.. وكواليس دوري سيد عبد النعيم

   -  
أسامة حسن ورحلة جديدة بعيدا عن البيت الأبيض
زعم أسامة حسن لاعب إنبي والزمالك السابق بتعرضه للضرب داخل النادي الأهلي عندما كان ناشئا في صفوف الفريق.

وقال أسامة حسن: " أنا زمالكاوي ورحلت عن الأهلي بسبب ذلك".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "حصلت على جائزة أفضل لاعب في الأهلي عندما كان عمري 18 عاما، وقتها كتبت في مجلة النادي: مثلي الأعلى هو أحمد رمزي".

وتابع "خدت "علقة جامدة" من مدربين في النادي الأهلي وقتها بسبب ما كتبته، وإبراهيم سعيد يشهد على تلك الواقعة".

وعاد أسامة حسن للحديث عن ذكرى مواجهة الأهلي في دوري موسم 2002-2003 في الدوري الشهير باسم "دوري سيد عبد النعيم".

سيد عبد النعيم استغل عرضية أسامة حسن ليهز شباك الأهلي وينتصر إنبي بهدف مقابل لا شيء، ليتحول لقب الدوري من القلعة الحمراء لـ الزمالك.

وكشف أسامة حسن "قبل مواجهة الأهلي، علمنا أن الأهلي يحتفل بالفوز بالدوري قبلها بيوم، وشعرنا بالضيق الشديد من ذلك وصممنا على المكسب".

وأكمل حديثه قائلا: "لم نخف من الأهلي وكنا أفضل طوال المباراة، هم استهتروا بالخصم ونحن لعبنا كما نريد وانتصرنا".

وأشار "عندما أخرجت فرصة محمد فضل من المرمى، حسام البدري (المدرب العام وقتها) سبني وأهانني، وقمت بالرد عليه".

واستمر "علاء عبد الصادق (مدير الكرة في الأهلي وقتها) عقب عمله في إنبي، عرضني للبيع بسبب تلك المباراة".


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة