تعرض للبيع فى مزاد.. تعرف على وصايا نيوتن للوقاية من الأوبئة فى القرن الـ17المسماري: لن تتقدم أي مفاوضات سياسية إلا بعد سحب كل قوات أردوغان من ليبيا..فيديوضابط صاعقة تحدى الإعاقة: شاركت في البطولات العالمية بعد 6 أشهر من بتر قدميتامر أمين: الأدوية خلصت من الصيدليات.. ومصر انتصرت على "الصحة العالمية"تامر أمين يكشف رسائل مهمة للرئيس السيسي في قمة اللقاحات العالمية.. فيديوحركة المحليات .. بدء مهام عمل القيادات الجديدة ٦ يونيو والمواطن على رأس الأولويات .. فيديورئيس بنك مصر: 280 موظفا أصيبوا بـ كورونا و10 وفياتمفيش شيشة.. تامر أمين: فتح المقاهي والمطاعم في الفترة من 15 إلى 20 يونيو.. فيديومحمد موسى : مساعدة مصر للدول في أزمة كورونا دليل قوتهاناصر كامل يوضح تفاصيل اجتماع منتدى أعمال الاتحاد من أجل المتوسط في مصررئيس لجنة مكافحة كورونا: وفيات الفيروس لا تتعدى 2% ولم نصل لمرحلة الكارثيةمجدي عبد العاطي يتقدم باستقالته من تدريب أسوانمبيعات السيارات في بريطانيا تهوي بنسبة 89% إلى أدنى مستوى منذ 68 عامًاالقوى العاملة: تجهيز مراكز التدريب المهني لصنع الكمامات الواقية من كوروناالأزهر: انتهاء الحجر الصحي لـ3 آلاف مواطن بالمدن الجامعية بالقاهرةحريق بمستشفى دار الشفاء دون ضحاياالأوقاف: جنوب سيناء تتسلم ألف كمامة قابلة للغسل.. والمحافظ يستخدم حاجز المكتب الواقيالقومي للمرأة ينعى كريمة رئيس جمعية "الحق في الحياة" للعناية بذوي الإعاقةاستهزأ بخطبة الجمعة.. الأوقاف تلغي تصريح خطيب مكافأة بالبحر الأحمرالصحة: 1152 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. و38 حالة وفاة

فينجر: العودة لـ أرسنال؟ غادرت نهائيا.. وشعرت بالرضا عند خسارة ليفربول

   -  
آرسين فينجر - حفل جوائز كاف 2019
رد أرسين فينجر المدير الفني السابق لـ أرسنال هل من الممكن أن يعود للفريق مجددا حتى كمشجع.

الفرنسي قال عبر قناة بي إن سبورتس: "لطالما قلت لنفسي أنني سأغادر أرسنال نهائيا. هذا هو القرار الذي اتخذته".

وتابع "أدرت الفريق لـ 1235 مباراة، مررت بأوقات جيدة وسيئة، لكنني دائما حاولت الدفاع عن قيم النادي، واعتقد أنني فعلت ذلك".

وعن إمكانية العودة لمقاعد التدريب مرة أخرى: "في الوقت الحالي، أكرس نفسي للعمل في فيفا".

وأكمل "فيفا مسؤول عن 211 اتحادا، وتتمثل المشكلة الكبيرة في الكفاءة. أنا لا أقول إنني لا افتقد المنافسة، لكني أحاول أن أكون فعالا في هذا المجال".

وكذلك تحدث عن سعادته بخسارة ليفربول أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي وفشلهم في تحقيق لقب دوري اللاهزيمة.

فينجر وصف شعوره حينها قائلا: "نعم، شعرت بالرضا عند رؤية ليفربول يخسر".

وأضاف الفرنسي “نحب دائما أن نكون الوحيدين الذين يحققون شيئا ما. لكن يبدو أنه من الصعب تكرار هذا الإنجاز".

وأردف "على أي حال في ذلك اليوم، تلقيت الكثير من الرسائل من مشجعي أرسنال".

ليفربول فشل في تكرار إنجاز أرسنال بحصد اللقب الذهبي موسم 2003-04، بعد الخسارة الغير متوقعة من واتفورد فبراير الماضي بنتيجة 3-0 بعد 27 جولة دون هزيمة.

ولا زال أمام الريدز فرصة الفوز باللقب حال استئناف المسابقة بعدما عُلقت المباريات بعد تفشي فيروس كورونا.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة