الاتحاد الإنجليزي يخطر الأندية بموعد انتهاء البريميرليجوقع على بياض.. الأهلي يعتمد تعاقد سعد سمير الجديد 4 سنواتشوبير يوجه رسالة لـ شيكابالا بعد الهجوم عليهإبراهيموفيتش يعود للسويد بعد إصابتهالاتحاد الفلسطيني يحدد موعد استئناف بطولة الكأس لقطاع غزةخلف الأبواب المغلقة.. تحديد موعد نهائي كأس بلجيكابـ"نمش صناعى".. بيلا حديد بجلسة تصوير "منزلية" بفستان سعره 143 جنيه استرلينيشمس "النكتة" تغيب.. أين اختفى المونولوج؟ فيديومختلفة دائما.. ليدى جاجا توزع نسخ ألبومها الجديد بنفسها بكمامة مميزةنانسى عجرم تدعوا للتفاؤل: "كلنا قلب واحد أقوى من كل شىء.. وهنخلق عالم حلو"بصورة مع كلبه.. رامى جمال: محدش يهمل ولا يبسط الموضوع.. دى مرحلة الذروةرامى يوسف: ليندسى لوهان كانت من المفترض ظهورها فى مسلسلىإيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي وتشيد بـ "الاختيار" وتشارك في الجزء الثاني لـ"مملكة ابليس"كاردى بى تسخر من معلق على صورتها الشهيرة بدون مكياج: لا ده ابن عمى أحمدكارول سماحة تستطلع رأى متابعيها: "تحبون أغنيتى الجديدة راقصة أم رومانسية"أستون فيلا يعلن وفاة والد دين سميث بعد إصابته بكوروناعبدي شريف يمدد عقده مع ليفربولبدون جمهور.. الاتحاد البلجيكي يعلن موعد مباراة نهائي الكأسلا بطاقة صفراء.. فيفا يقنن عقوبة البصق على أرضية الملعب"كورونا لم تؤخذ في الحسبان" .. ريال مدريد يحافظ على صدراته لأغنى الأندية في أوروبا

لميس سلامة: نقلنا عالم الـ تيك توك على التليفزيون واكتشفنا مواهب كثيرة.. فيديو

   -  
لميس سلامة

هنأت الإعلامية لميس سلامة، المصريين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، قائلة:" عيد سعيد عليكم ورمضان عدى بسرعة ومحسناش بيه".

وأضافت لميس سلامة في برنامجها " توب تيك توك"، المذاع على قناة " صدى البلد"، :" بأفكار وفيديوهات مبهجة على تيك توك رجعنا اللمة الحلوة والبساطة في التعامل ورجعنا الترابط الأسري بين افراد الأسرة الواحدة ".

وتابعت لميس سلامة:"  اكتشفنا وجود فنانين موهوبين واكتشفنا في برنامجنا مواهب كثيرة لفنانين ومطربين ومواهب في الرسم وكرة القدم وفن تقليد الفنانين".

وأكملت لميس سلامة:"  تيك توك كان عالم كامل وتم نقله على شاشة التليفزيون من خلال برنامج " توب تيك توك"،  وإحنا وجدنا في صدى البلد  اهمية تسليط الضوء على مشاهير التيك توك".

وعرضت الإعلامية لميس سلامة،  ملخص لأفضل مقاطع تيك توك التي تم  عرضها على مدار الشهر في البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة