"هات 4 مليون جنيه عشان تشوف عيالك".. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةليلى تطلب الخلع: "جوزي بيأكلنا بطاطس.. وحشتنا الفراخ"خلال 24 ساعة.. ضبط 2858 مخالفة مرورية متنوعةشرطة الكهرباء تضبط 2500 واقعة سرقة تيار كهربي بالمحافظاتالظفرة الإماراتي ينفي رحيل لاعبيه لأندية أخرىشاهد.. احتجاجات بين عمال المطاعم في أوروبا لإعادة تشغيلها150 مقعدًا إضافيا بالخط الساخن 105 للتعامل مع حالات كوروناالطبيعة تتعافى.. تزايد أعداد خلايا النحل والدلافين في إيطاليا نتيجة الإغلاق..فيديوفيديو في الجول - هل أراد مورينيو ضم أبو تريكة إلى إنتر ميلان؟رسميا - استئناف الدوري الأسترالي منتصف يوليوصحفي تايمز لـ في الجول: مع النادي والبيئة المناسبتان.. كان أبو تريكة سيصبح ظاهرة في أوروباتحويل 15 حالة كورونا من الحجر الصحي بقها إلى المدن الجامعية بعد استقرار حالتهمالقاهرة 29 درجة.. الأرصاد الجوية تُعلن توقعاتها لطقس الجمعةغسّلها نجلها دون أطباء.. التحقيق في خروج حالة وفاة كورونا من «حميات الزقازيق» بلا إجراءات وقائيةعاملون وطلاب وهيئة تدريس.. «الخشت»: لا دخول جامعة القاهرة دون كمامات بدءًا من السبتمدير «عزل العجمي»: تعافي والدة أول مولود بالمستشفى من «كورونا»وزير التنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى والعشوائية في تراخيص البناء والإزالات الصوريةمدبولي يعقد اجتماعًا مع المجموعة الطبية المعنية بمجابهة فيروس كورونامد أجل الحكم على حداد في اتهامه بقتل وإصابة 9 أشخاص إداريًاأحمد منسي على جدران شوارع القوصية بأسيوط تخليداً لذكراه (صور)

لغز رحيل السندريلا.. سمير صبري: لا داعي من التشهير بمن لا علاقة لهم بوفاة سعاد حسني

   -  
سعاد حسني

كشف الفنان سمير صبري مفاجأة حول لغز رحيل سندريلا وايقونة الشاشة والسينما المصرية والعربية، الفنانة سعاد حسنى، مؤكدا أنه أجرى حوارات إستقصائية عن حقيقة وفاة السندريلا تضمنت 8 حلقات كانت حديث العالم كله.

وقال سمير صبري خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج "رأى عام" المذاع على قناة "تن" مازلت مؤمنا أن سعاد حسني لم تمت منتحرة، موضحا أنه كان يتحقق ولا يحقق وترك الأمر للجمهور للافتراض.

وأضاف سمير صبري أن سعاد حسني توفيت بالصدفة ويعتقد انه حدثت مشاجرة في المنزل وسقطت أرضا تسببت في كدمات في الرأس وأجزاء متفرقة من الجسم، وهذا ما أكد الطبيب الشرعي.

وأوضح أن الطب الشرعي في مصر أكد نفس الشيء بشأن وفاة الفنانة سعاد حسني، مشيرا إلى أن هناك اتهامات وأحاديث عن أشخاص بعينها حول وفاة سعاد حسني ليس لها أساس من الصحة.

وشدد سمير صبري على أن الأمانة على أسرار الأصدقاء جعلتني قريبا من الجميع، ولا داعي من التشهير بأسماء أشخاص ليس لهم علاقة بوفاة السندريلا سعاد حسني .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة