الأسود تبقى .. تركي آل الشيخ ينشر فيديو ترويجيا لمباراة ألميريا الإسباني و النصر السعوديلن نقبل الإهانة.. نادي أسوان يدعم شيكابالا عقب هجوم الجماهير عليهاستئناف التدريبات.. الزمالك يدرس إعادة ساسي وبن شرقي وأوناجم إلى مصررسميا.. الحكومة الإيطالية توافق على عودة الدوري الإيطالي 20 يونيورابطة البريميرليج تعلن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي بعد الاستئنافأول رد فعل رسمي من الزمالك عقب الهجوم على شيكابالاأول رد فعل من ليفربول على إعلان موعد مباريات الفريق في الدوري الانجليزيخالد الغندور يتهم جمهور الأهلي بالتزوير.. ويصفهم بالأغبياءهيئة البريد تعلن بدء صرف المعاشات للمستحقين الاثنين المقبلعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى مونديال روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالزمالك يرد على السخرية من شيكابالا بعبارة لمحارب العنصرية نيلسون مانديلابيراميدز عن هدف عبد الله السعيد فى شباك إنبى: "رائع بكل أناقة وجمال"طارق العشرى: المصرى لن يوافق على رحيل أى لاعب بسبب أزمة القيدالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندوقمعتز إينو يتحدث لمصراوي عن.. رأيه في عودة الدوري.. وماينقص الأهلي الموسم المقبلبموافقة الحكومة.. الكرة الإيطالية تعود 13 يونيووزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من 6 مساء لـ6 صباحاخبير اقتصادى يكشف سبب ركود سوق العقارات فى دبيوزير الرياضة الإيطالي: دوري كرة القدم يستأنف نشاطه في 20 يونيوثروت الخرباوى: مسلسل الاختيار شتت "الإخوان" وخلق حالة وطنية فريدة

لبس العيد من دولابك..أفكار لإعادة تدوير الملابس القديمة لارتدائها فى العيد

   -  

تحتوى خزانة الملابس على بعض القطع القديمة من بنطلونات وقمصان وفساتين، منها من لم يتلف حتى الآن وآخر لم يتم ارتدائه، وبدلاً من التخلص منها يمكن إعادة تدويرها مرة أخرى، من خلال اتباع بعض الأفكار التى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld"، والتى يمكن أن يستفيد منها الأشخاص الذين لم يشترون ملابس العيد خوفاً من الاختلاط والإصابة بفيروس كورونا، أولأنه لم يلفت نظرهم أى قطعة من قطع الملابس المعروضة.

صبغ الملابس

يفضل إعادة صبغ قطعة الملابس سواء بنطلون أو قميص للون أخر أو نفس اللون الذى كانت عليه، حيث يساعد ذلك على تجديد قطعة الملابس القديمة، كما يوفر من إنفاق النقود لشراء ملابس جديدة.

تغيير تصميم الملابس

يمكن أيضاً اللجوء لحيلة أخرى وهى إضافة بعض اللمسات المختلفة على الملابس سواء بتقصير الفستان أو البنطلون أو إضافة بعض "كشكشة" بالقميص لتحويله إلى تصميم آخر مختلف عما كان عليه فى الماضى.

تحويل الفستان لـ"جمبسوت"

أصبحت الكثير من النساء يفضلن ارتداء "جمبسوت" سواء عند الذهاب للعمل أو عند الجلوس بالمنزل، وذلك لتصميمه الأنيق والمريح عند الحركة، لذلك يمكن تحويل الفستان القديم لـ "جمبسوت"، حيث يساعد حجم قماش الفستان على تحقيق ذلك، كما يمكن تحويل الفستان لبنطلون، مما يساعد على تخفيض النفقات لشراء ملابس جديدة.

تحويل الملابس القديمة لمفارش

إذا كنت لا ترغبين فى إعادة تدوير الملابس لقطع أخرى لارتدائها، يمكنك الاستفادة من الملابس القديمة فى شىء آخر وهو تحويل قطع الملابس القديمة لمفارش سواء لمائدة الطعام أو للأريكة، أو للسرير، مما يوفر بعض النفقات ويعتبر تجديد لديكور المنزل، ولن يحتاج تنفيذ ذلك سوى مشاهدة مقاطع فيديوهات تعليمية لإتقان تحويل الملابس القديمة لمفارش.

مانيكان
خياطة الملابس
أدوات الخياطة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة