طبيب روسي يكشف عواقب الإصابة بفيروس كوروناالمركزي الكوري الجنوبي يخفض توقعاته للنمو هذا العام"إنستجرام" يستعين بـ"نجوم تيك توك"قرأت لك.. "نظرية الاختيار" هل معناها "الرغبة المدروسة"؟100 لوحة عالمية .. "الإعجاب بالراقصة" تؤكد: المصريون يحبون الحياةتزايد الخوف من فقدان حاسة الشم.. هل يعد دليلًا على الإصابة بعدوى كورونا؟مصرع 3 أشقاء غرقًا في مياه النيل ببني سويفوفاة والد مدرب أستون فيلا متأثرا بإصابته بفيروس كوروناعدد الوفيات بفيروس كورونا يتجاوز 100 حالة في الولايات المتحدةأحمد شيبة: تأثرت بعدوية ومحمد رشدي وغنيت لـ أم كلثوم وعبد الحليم.. فيديوحنان عن عودة فرقة الأصدقاء: من الصعب الاستمرار في الغناء مثل زمان.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: إجراءات صحية صارمة مع عودة الاقتصاد.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: العزل المنزلي قنبلة موقوتة ..فيديوأحمد شيبة: فلوس المشاهدات مش ليا للسبكي.. فيديومحمد فؤاد عن تسريب أغاني ألبومه الجديد: هدية للجمهور.. فيديوأحمد شيبة: رفضت يتقال عليا صاحب الأغنية الواحدة.. وبعمل أفراح لله.. فيديومحمد فؤاد: عرضت على مخرج الاختيار المشاركة في المسلسل ..فيديوبرلماني: هناك مؤامرات تحاك للإيقاع بين الشعب والجيش الأبيض.. فيديوأخبار التوك شو.. المعامل المركزية: إجراء 4000 تحليل كورونا يوميا.. روسيا تعلن علاجا لفيروس كورونا الشهر المقبل.. ورد فعل غريب من يسرا بعد علمها بإصابتمحافظ الوادي الجديد: 61 إصابة و8 وفيات بفيروس كورونا حتى الآن

الحلقة 29 من "ب100 وش" تشعل التريندات

-  
"ب100 وش"

أشعلت الحلقة القبل الأخيرة من مسلسل "ب100 وش"، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل.

وبدأت أحداث الحلقة 29 من المسلسل، بدخول العصابة إلى كوافير سكر، نيللى كريم، لتغيير ماجى، علا رشدى، شكل كلاً من رضوى، وسباعى، لمقابلة باسم الامير.

وبالتزامن مع عثور أحد ضحايا النصب في عملية الزواج المزيف، على

نجلاء داخل أحدى المحلات التجارية، ومن ثم ذهابهم إلى قسم الشرطة، ولذلك أتصلت رضوى بباسم الامير لتأجيل موعد بيع الارض.

وقررت العصابة التجمع داخل شقة حمادة إسلام إبراهيم، حتى لا تتمكن الشرطة من مراقبتهم، واستطاع حمادة الدخول على هاتف نجلاء دنيا

ماهر، للاستماع إلى التحقيق، حتى قرر المحقق احتجاز نجلاء والمجنى عليه، في حين قررت العصابة تنفيذ عملية باسم الامير بأسرع وقت ممكن، للتمكن من الهروب إلى سويسرا.

وتدور أحداث المسلسل حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر آسر ياسين، وسكر نيلى كريم، بالاشتراك مع حمادة إسلام ابراهيم، وماجى علا رشدى، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون اثارة الشكوك حولهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة