كده بدأت حكايتنا.. عمرو محمود ياسين ينشر محادثات بينه وأبطال "ونحب تانى ليه"منة فضالى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لهاأغنية "جمالها" لـ حمادة هلال ومنة عرفة تتخطى 2 مليون مشاهدةمواعيد العرض الثاني لمسلسل ب 100 وشمهرجان كان السينمائي يفجر مفاجأة بشأن دورة 2020المغيني يطرح كليب أغنية بنت أصول .. فيديوأغنية تتر مسلسل "ليه لأ" لـ آمال ماهر تحقق 6 مليون مشاهدةمالمو للسينما العربية يعلن عن فتح باب المشاركة في ملتقى نقاد بلا حدودالعرض الثاني لمسلسل الفتوة السبت المقبلكرم ربنا كبير وهركز أكثر.. رامز أمير يوجه رسالة للحاقدينالكهرباء: عزل المخالطين لأي حالة مصابة أو متوفاة بـ كورونامبادرة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لدعم جيش مصر الأبيضإمام التنوير.. القومي للمرأة يحتفي بذكرى وفاة رفاعة الطهطاويفيديو قديم| جورج سيدهم يروى قصة تأسيس "ثلاثي أضواء المسرح" بعد "النكسة"انتصرت على الفيروس وماتت من الفرحة.. ماذا حدث مع متعافية كورونا في قنابالأغانى واللعب.. ممرضات مستشفى ناصر يدعمون الطفل سيد أصغر مصاب بكورونا ..صورصور.. رحلة استثنائية تقل 245 من العالقين بالإمارات تصل مطار مرسى علمنقابة المعلمين تعلن وفاة 2 من أعضائها بفيروس كوروناالجيش الليبي: عشرات القتلى فى صفوف مرتزقة أردوغان خلال مواجهات بطرابلسالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 5359 وخروجهم من مستشفيات العزل

دورتموند يفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة في «البوندسليجا»

   -  
دورتموند

نجح فريق دورتموند .aspx'> بوروسيا دورتموند ، في تحقيق انتصار ثمين أمام فولفسبورج بهدفين دون رد، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني « البوندسليجا ».
سجل أهداف دورتموند رافائيل جوريرو في الدقيقة 32، وأشرف حكيمي في الدقيقة 78.
وبتلك النتيجة، رفع دورتموند رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة في المركز السادس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة