ألمانيا: معدل النتائج الإيجابية لاختبارات كورونا يواصل الانخفاضالكويت تنهي الحظر الشامل وتحوله لجزئي في إطار مواجهة كورونامصر ترسل شحنة مساعدات غذائية إلى كينياإيران: إنهاء أمريكا للاعفاءات ضربة لقرار مجلس الامن 2231البيت الأبيض: ترامب سيوقع أمرًا تنفيذيًا بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي اليومإشكاليات الدولة والمجتمع و«تسطيح المنحنى» والكوروناصور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذليصور .. دينا الوديدي توجه رسالة لـ محمد منير بعد تحقيق حلمهامرضى كورونا المتعافون بالبلازما أقل عرضة للحاجة للأكسجينيوفنتوس يستخدم حيلة جديدة لضم آرثر ميلو من برشلونةبراءة رئيس سبورتنج لشبونة السابق من تهم التحريض على العنف ضد اللاعبيننجم ليفربول يعلق على استئناف الدوري الإنجليزيرابطة الدوري الإسباني تحدد الموعد النهائي لاستئناف المسابقةإيطاليا تحدد الموعد الرسمي لاستئناف النشاط الكرويوزير الرياضة يمنح الإذن بعودة الدوري الإيطالي والكأس.. وطلب من رئيس الوزراءتقرير: معركة إنجليزية خماسية للفوز بخدمات كوتينيوخروج 13 حالة جديدة من"عزل أسوان" بعد شفائهم من فيروس كورونارئيس مدينة العريش: تحاليل الخلو من كورونا شرط دخول الموظفين لديوان المجلسصور.. محافظ الغربية: غلق وتشميع 16 محلا فى طنطا وقطور والمحلة وسمنود"أوقاف الإسكندرية": منع دخول الموظفين لديوان المديرية دون ارتداء الكمامة

جوتزه يرحل عن بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم

   -  
ماريو جوتزه مهاجم بوروسيا

قال مايكل زورك، مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، إن ماريو جوتزه سيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري.
وأضاف زورك في تصريحاته لشبكة "سكاي": "اتفقنا على عدم مواصلة العمل معا بعد الموسم الجاري"، مشيرا إلى أن القرار اتخذ بالاتفاق المشترك مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.
وكان جوتزه، الذي سجل هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، قد عاد إلى دورتموند في عام 2016 بعد فترة باهتة بالنسبة له قضاها مع بايرن ميونخ، لكنه لم يعد عنصرا أساسيا بالفريق.
وأوضح زورك "كان قرارا مشتركا ويحظى بالاحترام، ماريو ولد رائع".
وأشار زورك "الطرفان في وضع ليس بالضرورة مرضيا". وأكد "لذا أعتقد أنه من الطبيعي يتطلع لتحد جديد، لديه الكثير من الرصيد هنا، لقد تدرج في قطاعات الناشئين بالنادي ، القرار كان مشتركا، من مصلحته أيضا أن يبحث عن مغامرة جديدة، ربما في الخارج، سنرى". وكما جرت العادة جلس جوتزه على مقاعد البدلاء خلال المباراة أمام فولفسبورج، في الوقت الذي أكد فيه المدرب لوسيان فافر، أنه ليس لديه مكان لجوتزه في الفرق المدجج بالنجوم والذي يغلب عليه عنصر الشباب. وقال فافر "في الوقت الحالي نتبع طريقة لعب 4 /3 /3 ، ولقد أوضحت له أنها ليست طريقة اللعب المثالية بالنسبة له، ينبغي قول الحقيقة هنا". ونادرا ما شارك جوتزه /27 عاما/ منذ تولي فافر تدريب دورتموند في 2018. وانتقل جوتزه إلى بايرن ميونخ في 2013 بعد فترة من التألق في صفوف دورتموند بعدما سجل ظهوره الأول مع الفريق في تشرين الثاني/نوفمبر 2009، لكن مسيرته مع النادي البافاري لم يكتب لها النجاح المتوقع ليعود إلى دورتموند في 2016 حيث استمر سوء الحظ ملازما له سواء على مستوى الأداء أو الإصابات المتعددة التي لحقت به. وقد يواجه جوتزه صعوبة كبيرة في الانضمام لفريق جديد خلال أزمة فيروس كورونا المستجد. وقال النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس، الشهر الماضي لشبكة "سكاي سبورتس"، "لا أتوقع أن تسعى الأندية الكبرى خلف ماريو جوتزه ، أعتقد أن عليه أن يتحلى بقدر أكبر من التواضع فيما يتعلق بالنادي وبالراتب". وتردد أن المفاوضات مع دورتموند بشأن تمديد العقد فشلت بسبب عدم رغبة اللاعب في تقليص راتبه، وربما تؤدي مطالبه المالية الكبيرة إلى تعثر انضمامه إلى فريق جديد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة