"شكرا لكم".. تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدعو شعوب العالم لمساندة الأطقم الطبيةمسئولو الدوري الروسي يسمحون بحضور 10% فقط من سعة المدرجاتمحلل سياسى: 63 عضوا برلمانيا ينشقون عن حزب أردوغان.. فيديوأحمد سعد: تربيت على القرآن والابتهالات .. فيديوسهير عثمان : انتشار الشائعات يماثل خطورة فيروس كورونا..فيديوالجيش الأبيض يطمئن المصريين: مستمرون في خدمتكم.. ولن نستجيب لدعوات الاستقالةاختبار في البيت - هل تتذكر هدافي هذه البطولات؟سبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشصور.. مطار مرسى علم يستقبل 245 من المصريين العالقين قادمين من أبو ظبيصور.. رش وتطهير معبد الكرنك ومجمع المحاكم و35 منزل وجهة حكومية بالأقصرمحافظ الغربية : غلق وتشميع 16 محلا بطنطا وقطور والمحلة وسمنود لمخالفتهم قرار الحظرمحافظ الغربية يجرى جولة تفقدية بعدد من المدن والمراكزفض أسواق الخضراوات وغلق محل بلايستيشن بمركز الباجورمحافظ الغربية يجرى جولة تفقدية بعدد من المدن والمراكزمحافظ الدقهلية : استمرار انتظام توريد القمح ليصل إلى 184 ألف طنمحافظ الدقهلية : 62 محضرا لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية مخالفةإستمرار أعمال تنفيذ صب الأساسات لكلية المعاملات القانونية بالمنصورةمتابعة أعمال حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بدمياطمصرع شخصين في حادثين منفصلين بسوهاجللحد من تفشي الوباء.. غلق وتشميع 16 محلًا في طنطا وقطور والمحلة وسمنود

الأقل منذ مارس.. ولاية نيويورك تسجل 84 حالة وفاة بكورونا

   -  
عامل يضع كمامة يمر أمام جدارية تكريمية للطواقم الط

نيويورك - (د ب أ)

أعلنت ولاية نيويورك، عن تسجيل أدنى عدد للوفيات بكوفيد- 19، خلال أسابيع اليوم السبت، وسط انخفاض الحصيلة اليومية لأقل من مئة لأول مرة منذ مارس.

وقال حاكم الولاية أندرو كومو في مؤتمره الصحفي اليومي، إن الولاية سجلت 84 حالة وفاة يوم الجمعة.

وكانت الولاية، التي يبلغ عدد سكانها 19 مليون نسمة، تسجل حوالي 800 حالة وفاة يوميا في ذروة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "هذا الخبر جيد. إنها علامة على أننا نحرز تقدما حقيقيا".

وكانت الولاية واحدة من أكثر المناطق تضررا جراء الجائحة، حيث سجلت أكثر من 360 ألف حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد وحوالي 29 ألف حالة وفاة مرتبطة بالفيروس.

وبشكل عام، سجلت الولايات المتحدة حوالي 6ر1 مليون حالة إصابة مؤكدة ويدنو عدد الوفيات بسبب الفيروس من 100 ألف، وفقًا للباحثين في جامعة جونز هوبكنز.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة سجلت حتى الآن أكبر عدد من الوفيات في العالم بسبب المرض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة